حداد 'معالي الوزيرة'

مي نور الشريف, سلمى المصري, إلهام شاهين, ضحايا, رباب حسين, مسلسل, ديانا حداد

23 فبراير 2012

أوقفت المخرجة رباب حسين تصوير مسلسل «قضية معالي الوزيرة» لمدة خمسة أيام، حداداً على ضحايا حادث بورسعيد الذي وصل عددهم إلى أكثر من 74 من مشجعي كرة القدم، خلال مباراة فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي. وقالت رباب حسين: «الحادث المأسوي أصاب أسرة المسلسل بحالة من الاكتئاب والحزن الشديد، فقررنا وقف التصوير خمسة أيام، على أن نعاود التصوير قريباً».

وقال المنتج هشام شعبان: «قبل وقف التصوير، انتهينا من تصوير الديكور الرئيسي لشخصية رجل الأعمال التي يقدمها مصطفى فهمي، وهو رجل أعمال ناجح جداً، ومن أجل استكمال الوجاهة الاجتماعية يقرر امتلاك السلطة مع المال، فيخوض تجربة الانتخابات البرلمانية ويصبح عضواً في مجلس الشعب. وتحت القبة يتعرف على الوزيرة التي تلعب دورها إلهام شاهين، وتنشأ بينهما قصة حب وتتصاعد الأحداث». وأضاف: «انتهى تصوير أكثر من 80 في المئة في أحداث المسلسل، وهي المشاهد الداخلية، ويتبقى عدد من المشاهد الخارجية سيتم تصويرها ما بين فنادق وكافتيريات وشوارع في القاهرة».

مسلسل «قضية معالي الوزيرة» تأليف محسن الجلاد، ويشارك في بطولته يوسف شعبان وتامر هجرس وندى بسيوني ومي نور الشريف. وتدور أحداثه حول اتهام وزيرة بقتل زوجها، فتسعى وراء الحقيقة وتبرئة نفسها.