تصنيف مختلف لاختيار أجمل النساء في العالم... تعرّفوا إليهن

17 أكتوبر 2022

تضمنت قائمة "سيلفا" هذا العام مجموعة من الأسماء المعروفة لاختيار لائحة أجمل النساء في العالم، وتصدّرت Jodie Comer المرتبة الأولى ضمن القائمة بنسبة 94.52٪.

وجاءت النجمة Zendaya في المرتبة الثانية بنسبة 94.37٪، في حين احتلت عارضة الأزياء بيلا حديد المرتبة الثالثة بنسبة 94.35٪، وجاءت النجمة العالمية بيونسيه في المركز الرابع مع رسم خرائط للوجه بنسبة 92.44٪.


كذلك حلّت المغنية Ariana Grande في المرتبة الخامسة بنسبة 91.81%، وفي المرتبة السادسة جاءت المغنية العالمية تايلور سويفت بنسبة 91.64%، في حين حصلت جوردان دان على المرتبة السابعة بنسبة 91.39%.

أما في المرتبة الثامنة فجاءت كيم كارداشيان بنسبة 91.28%، واحتلت الهندية ديبيكا بادوكون المرتبة التاسعة بنسبة 91.22٪، وكانت المرتبة العاشرة من نصيب هويون جون بنسبة 89.63%.


وبعد تصميم لائحة النساء الأجمل في العالم، قال سيلفا: "كانت جودي كومر الفائز الواضح عندما تم قياس كل عناصر الوجه من أجل الكمال البدني. كان لديها أعلى قراءة شاملة لوضع أنفها وشفتيها، بدرجة 98.7٪، وهي على بُعد 1.3٪ فقط من كونها الشكل المثالي. وحصلت أيضاً على أعلى درجة لعرض أنفها وطوله وكانت بالقرب من القمة لشكل شفتيها ووضع عينيها. العنصر الوحيد الذي تم وضع علامة عليه هو حاجباها اللذان حقّقا متوسط درجة 88٪".

يُذكر أن تقنية رسم خرائط الوجه للدكتور دي سيلفا تقوم بتحليل 12 نقطة رئيسية وتقيّم الميزات المختلفة، بما في ذلك العينان والأنف والشفتان والذقن والفك وشكل الوجه، وما إلى ذلك... ويستخدم الجرّاح النسبة الذهبية اليونانية القديمة للجمال، "فاي" لتحديد النسبة المثالية، ويقدّم قائمة بأجمل النساء في العالم سنوياً.