أحلام والنجوم ينعون فناناً خليجياً بكلمات مؤثرة

17 أكتوبر 2022

أعلن راشد الفارس عبر حسابه في "تويتر" خبر وفاة الشاعر السعودي عبدالله أبو راس، والذي يعتبر من أبرز شعراء المملكة العربية السعودية، وهو شاعر غنائي وكتب العديد من الأعمال الغنائية الناجحة.

وغرّد الفارس قائلاً: "اللهم اغفر وارحم عبدك عبدالله أبو راس، واسكنه فسيح جنّاته وجميع موتى المسلمين، واجعل ما أصابه تكفيراً له ورفعة له في درجاته يارب العالمين... رحمة الله عليك يابو نهار".

وعلى الفور تفاعل مع الخبر الحزين عدد كبير من نجوم الوطن العربي وحرصوا على تقديم واجب العزاء على السوشيال ميديا، فعلّق النجم عبد المجيد عبدالله قائلاً: "عظّم الله أجركم ورحمة الله على الرجل الشهم الأخ عبدالله أبو راس وأسأل الله أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته والله يصبّركم يانهار ياولدي أنت والأسره الكريمه وإنا لله وإنا اليه راجعون".


بدورها، نعت أحلام الراحل في تغريدة على "تويتر" كتبت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... رحمة الله عليك انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق الشاعر عبدالله أبو راس، بعد صراع طويل مع المرض... أسأل الله أن يتقبّله بواسع رحمته ومغفرته".

وعلّق الفنان فهد الكبيسي كاتباً: "عظّم الله أجركم وغفر الله لأخينا وحبيبنا عبدالله أبو راس وأسكنه فسيح جنّاته ونسأل الله لكم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا اليه راجعون".

كذلك نعاه الفنان ناصر القحطاني حيث كتب عبر "تويتر": "رحم الله الشاعر عبدالله أبو راس، وأسكنه فسيح جنّاته وموتى المسلمين... صادق العزاء والمواساة لذويه ومحبيه... إنا لله وإنا إليه راجعون".

في حين نعاه الفنان أصيل أبو بكر قائلاً: "عظّم الله أجرنا وأجركم في وفاة أخينا الشاعر عبدالله أبو راس، الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جنّاته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله و إنا إليه راجعون".