الأعراس

بالفيديو - المشاهير في حفل زفاف ابنة المنتج جمال سنان

17 أكتوبر 2022

احتفل المنتج جمال سنان بزفاف ابنته أمل من زوجته الأولى في بيروت، بحضور عدد كبير من نجوم التمثيل في الخليج والعالم العربي، وكانت الأجواء فخمة ومميزة.

وحرص عدد كبير من النجوم الحاضرين على مشاركة المتابعين على السوشيال ميديا بصور ومقاطع فيديو من الزفاف، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، ومن بينهم الفنانة هدى حسين وشجون الهاجري.

وحضرت الحفل مجموعة من النجوم، بينهم النجم اللبناني باسم مغنية ووسام صباغ، والنجمات: تقلا شمعون، ورد الخال، فرح الصراف، فاطمة الصفي، دوجا حجازي، وحضر أيضاً عبدالله بوشهري، عبدالله عبدالرضا وغيرهم من نجوم لبنان والخليج.


وتعرضت شجون لبعض الانتقادات القاسية بعد ظهورها في مقطع وهي تبارك لوالد العروس وتقبّله وتقبّل المحيطين به، وشاركت أجمل اللحظات مع النجوم، ولكن كل ذلك عرّضها للانتقاد، واصفين حركاتها بالمبالَغ فيها والتمثيل.


وأحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني حفل الزفاف وقدّم مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور، وشارك كذلك النجم نادر الأتات وظهر في أحد الفيديوهات وهو يغنّي لورد الخال، وتقلا شمعون وجمال سنان.

كما حضر النجم المصري محمد رمضان، وغنّى مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من المدعوين، وظهر في أحد الفيديوهات وهو يغنّي "يا حبيبي" لتقلا شمعون التي رقصت على أنغامها.