أجمل إطلالات النجمات في "الموريكس دور"

18 أكتوبر 2022

لا تزال إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" الفنية بنسخته الـ21 تحت عنوان "انهض يا لبنان" محط اهتمام المتابعين وعشاق الموضة، حيث انقسمت الآراء حول بعض اختيارات النجمات، في حين أجمع البعض الآخر على أناقة الإطلالات الأخرى.

وتألقت نجمات لبنان والوطن العربي على السجادة الحمراء بإطلالات مميّزة، وقد قدّمت الحفل الذي أُقيم في كازينو لبنان، المذيعة أنابيلا هلال التي تألقت بثوب ذهبي اختارته من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وتميّز بتصميمه الضيق والتطريز الذهبي الكثيف الذي زيّنه، مع فُتحة جريئة عند الصدر.

وفازت النجمة ماغي بوغصن بجائزة "أفضل ممثلة لبنانية للعام" عن دورها في مسلسل "للموت"، وتألقت بثوب أسود طويل مع فُتحة جانبية عالية، وجاء عاري الكتفين اختارته من مجموعة La Bourgeoisie، ونسّقته مع مجوهرات ماسية من دار "نصولي".


كذلك تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان أنيق أبرز رشاقتها وجسمها الممشوق باللون الوردي المميّز، وجاء عاري الكتفين مع قصّة جميلة عند الصدر وفُتحة جانبية عالية، وتميّز بالحبيبات الزهرية البارزة التي زيّنت كامل القماش، ونسّقته مع أقراط ماسية وكلاتش زهرية.


وحصلت النجمة المصرية منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة عربيّة عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح". وأطلّت على المسرح بثوب فضي بكتف واحدة، وجاء ضيقاً مع حزام عند الخصر وواسعاً مع تكسيرات ناعمة من الأسفل.


وتسلّمت النجمة اللبنانية كارول سماحة جائزة "نجمة الغناء اللبناني للعام" عن أغنيتها "فوضى". وقد اختارت للمناسبة إطلالة من مجموعة المصمّم اللبناني طوني ورد اختلط فيها لونا البنفسجي والأسود، وجاء بقسمين الأول على شكل صدرية مزيّنة بحبيبات ملونة، وثوب مع قصّة ناعمة عند الأكتاف.


كذلك شاركت الإعلامية اللبنانية نبيلة عواد بتقديم الجوائز في الحفل، وقد ظهرت بثوب أخضر عاري الكتفين حمل توقيع دار "زهير مراد"، وتميّز بتصميمه الناعم من دون أكمام، وجاء ضيقاً عند الصدر وواسعاً من الأسفل مع حزام حول الخصر.