بالفيديو- بعد رفضها مقابلته... حسام حبيب: "مش عايز إسمع اسم شيرين تاني"

القاهرة – "لها" 18 أكتوبر 2022

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب" مقطعاً صوتياً للفنان حسام حبيب بعد منعه من زيارة طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب لرفضها رؤيته.

وقال حسام حبيب في التسجيل الصوتي: "شيرين تنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها ومن اللحظة دي معرفش حد اسمه شيرين". وأضاف: "شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري ولا عاوز أسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني".

وكان حسام حبيب قد تواجد خلال الأيام الماضية برفقه مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب السابقة سارة الطباخ أمام المستشفى الذي تمكث فيه شيرين بمنطقة مصر الجديدة لدعمها في محنتها.


وكانت أخبار قد تم تداولها خلال اليومين الماضيين عن احتجاز شيرين في أحد المستشفيات قصراً بعد تعرّضها للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، بسبب تنازلها عن القضايا والمحاضر المقدَّمة ضد طليقها حسام حبيب، كما أجبرها شقيقها على دخول المستشفى، رغماً عنها.

وأكد شقيق شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أن حسام حبيب حاول خلال الفترة الماضية إقناع شيرين بالعودة إليه خاصة بعد التصالح بينهما، وأنها كانت على وشك الاستجابة لطلبه لولا تدخله هو وأسرتها.

وأكد شقيق شيرين أنها اتفقت مع أسرتها على الابتعاد لبعض الوقت واستغلال هذه الفترة في علاج إدمانها للعقاقير الطبية المخدرة ودخول المستشفى للحصول على مساعدة نفسية، لكن حسام لحق بها.

وكان محامي شيرين عبد الوهاب قد أعلن أنها ما زالت تكنّ كل التقدير والاحترام للفنان حسام حبيب، وأصدر بياناً جاء فيه "أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تحرص على استمرار العلاقة الطيبة بينها وبين حسام حبيب كصديقين وزميلين في الوسط الفني، بعد إعلانها عن التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الآونة الأخيرة".