شريف رمزي يكشف تفاصيل حالة شقيقه الصحية: "في غيبوبة"

القاهرة – "لها" 18 أكتوبر 2022

كشف الفنان شريف رمزي عن تطورات حالة شقيقه صلاح رمزي الصحية، وذلك بعد إعلان خضوعه اليوم (الثلاثاء) لعملية جراحية خطِرة رغم بقائه في غيبوبة منذ أكثر من شهرين.

وقال شريف في تصريحات صحافية إن شقيقه صلاح لم يفق من الغيبوبة منذ أكثر من شهرين، حيث دخل في الغيبوبة يوم 3 آب (أغسطس) الماضي، مشيراً إلى أنه سيخضع لعملية جراحية في مصر، حيث شخّص الأطباء حالته بنزيف حاد، مؤكداً أن لا علاج له حتى خارج مصر، حيث إن الطب لم يتوصل بعد الى علاج للغيبوبة.

من ناحيتها، طلبت المنتجة شهد رمزي من الجمهور الدعاء لشقيقها بالشفاء، حيث يخضع لعملية جراحية اليوم، وذلك بعد دخوله المستشفى قبل شهرين.

ونشرت شهد أمس الاثنين صورة لشقيقها، عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "أرجو الدعاء لأخي صلاح رمزي لأنه هيعمل عملية كبيرة أوي بكره، من فضلكم خلوه في دعواتكم، اللهم اشفِ صلاح يارب يارب يارب.

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور شهد حيث علّقت الفنانة دينا فؤاد قائلةً: "ربنا يقوّمه بالسلامة يارب"، بينما قالت الفنانة مايا حداد: "ربنا يقوّمه بالسلامة".

وكان المنتج صلاح رمزي قد تعرض لوعكة صحية قبل شهرين، أدت لنقله إلى أحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر، ودخل في غيبوبة بالعناية المركزة.