بالفيديو - محامي شيرين عبد الوهاب: "لن أترك من تسبّب في إيذائها"

القاهرة – "لها" 18 أكتوبر 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة"، الذي يقدّمه الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض عبر فضائية "القاهرة والناس"، أكد ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه لن يتقاعس أو يتهاون في التقدّم ببلاغ ضد أي متورط أو متسبّب في إيذاء موكّلته، قائلاً: "لن أتهاون مع أي أحد يضر بموكلتي".

وأضاف: "أنا كنت محامي سارة الطباخ منذ أربع سنوات، ورغم ذلك لن أتقاعس في تقديم بلاغ ضدها لو تأكدت من ضلوعها في إيذاء الفنانة شيرين".


وأشار قنطوش إلى أن حسام حبيب لم يتنازل حتى اللحظة عن أي بلاغات كان قد قدّمها ضد موكلته، موضحاً: "حسام لم يكن يرغب في مشاركتي بكتابة بيان التصالح مع شيرين، وبيان شيرين للتصالح مع حسام حبيب كانت صياغته تحوي احتراماً مبالغاً فيه تجاه طليقها".

وقال محامي شيرين عبد الوهاب إنه حين تقدّم ببلاغ ضد شقيقها، لم يكن وقتها يعلم الحقيقة كاملة، مشيراً إلى أنه توجّه الى النيابة العامة للتنازل عن البلاغ الذي قدّمه ضده، وتحقيقات النيابة العامة جارية وسوف تُستكمل غداً. وأضاف: "اللي عمله شقيق شيرين كان قانونياً، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضدها. يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبح شيرين حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم".