"ذا لوكس كوليكتف" توقع اتفاقيةً لإدارة أول فندق لها في جنوب شرقي آسيا

18 أكتوبر 2022

أعلنت ذا لوكس كوليكتف، مجموعة الضيافة العالمية التي تتخذ من سينغافورة مقراً لها، وشركة بي كوي هاي كوك المساهمة، عن توقيع اتفاقية في مجال إدارة الفنادق لإنشاء منتجع عائم فخم بإشراف علامة لوكس* للمنتجعات والفنادق على جزيرة فو كوك في فيتنام. ويحمل المنتجع الجديد، المتوقع افتتاحه في نهاية عام 2024 والذي يتميز بموقع استراتيجي مميز ضمن إحدى أشهر الوجهات السياحية في آسيا، اسم منتجع لوكس نام* فو كوك.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول جونز، الرئيس التنفيذي لشركة لوكس كوليكتيف: "نفتخر بشراكتنا مع بي كوي هاي كوك المساهمة، لإدارة المنتجع العائم الجديد على الشاطئ الشمالي لجزيرة فو كوك، بالقرب من إحدى المحميات المُدرجة على قوائم اليونسكو والممتدة على مساحة 314 ألف متر مربع من الغطاء النباتي والحيواني المميز والغابات دائمة الخضرة والسلاسل الجبلية المنحدرة. كما استلهمنا التصميم المميز للمنشأة الجديدة من منتجعات المالديف، ليكون الوجهة الأولى من نوعها في فيتنام والمنطقة".

ومن جهته، قال دوي تران الرئيس التنفيذي لشركة بي كوي هاي كوك المساهمة: "مسرورون بكوننا أول شريك استراتيجي لمجموعة ذا لوكس كوليكتف في جنوب شرقي آسيا، ونطمح من خلال تعاوننا مع هذه العلامة الرائدة، إلى جعل لوكس نام* فو كوك أحد أهم المنتجعات الفاخرة والمستدامة بيئياً في جنوب شرقي آسيا. ونأمل أن نجعل من الوجهة الجديدة، بتصميمها العائم وتفاصيلها العصرية وأجوائها الاستوائية، ملاذاً للسيّاح من عشاق الطبيعة الباحثين عن أعلى درجات التميّز والفخامة".

وبدوره، قال باو فو، رئيس مجلس إدارة شركة بي كوي هاي كوك المساهمة: "يسعدنا التعاون مع مجموعة ذا لوكس كوليكتف في مشروع لوكس نام* فو كوك المميز، ونثق بأهمية شراكتنا الاستراتيجية طويلة الأمد في تسليط الضوء على جمال جزيرة فو كوك، وترسيخ مكانتها في قطاع السياحة العالمي".

ويُعدّ منتجع لوكس نام* فو كوك الوحيد من نوعه في قارة آسيا، بتصميمه العائم وموقعه الهادئ على الجزيرة الخلابة وسط الغابات الوارفة على ساحل فيتنام؛ حيث يتموضع المنتجع الذي يأخذ شكل التنين بين الشاطئ والغابات الاستوائية، ويتألف من منطقتين أساسيتين متصلتين برصيف أنيق ممتدّ فوق البحيرة الشاطئية بطول أربعة كيلومترات.

ويقع منتجع لوكس نام* فو كوك بشكله الحديث المستوحى من منتجعات جزر المالديف فوق المياه والشعاب المرجانية المميزة لمحمية كين جيانج الطبيعية، بتصميم مستوحى من التراث الفيتنامي ولمسات من البساطة المميزة. وتجمع أجواء المنتجع بين الراحة والفخامة، حيث تتناغم الوجهة الجديدة مع طبيعة المنطقة مع الالتزام التامّ بمبادئ الاستدامة البيئية.

كما يتألف المنتجع من 126 فيلا تطل جميعها على البحر؛ وتنقسم بين 109 فيلات عائمة، يحتوي معظمها على أحواض سباحة خاصة، و13 فيلا شاطئية تحوي أحواض سباحة واثنتين من شقق بنتهاوس واثنين من القصور الشاطئية. وتقوم كل الفلل وشقق بنتهاوس العائمة، والتي تحوي اثنتين إلى خمس غرف نوم، على ركائز متينة تتيح للزوار الاستمتاع بإقامة استثنائية بكل أمان. وتوفّر الفلل خدمات مخصصة فخمة ومريحة تعكس التميز الدائم الذي تتميز به علامة لوكس*. وتهدف المنشأة الجديدة إلى ترسيخ مكانة فيتنام في قطاع السياحة العالمي، بالاستفادة من المطاعم العالمية الراقية والسبا ومركز اللياقة البدنية وأحواض السباحة الأربعة وملعب الأطفال وغيرها من المرافق العصرية الأخرى التي تضمها، لتكون وجهةً مثاليّةً تتيح للسياح من كل أنحاء العالم الاستمتاع بعطلة فاخرة والاسترخاء والتلذّذ بأشهى المأكولات في فيتنام.

وتمتلك علامة ذا لوكس كوليكتف حضوراً عالمياً متنامياً إذ تدير حالياً 16 منتجعاً وفندقاً في موريشيوس والصين وجزر المالديف وجزيرة لا ريونيون، إضافةً إلى 12 فندقاً قيد الإنشاء في كلّ من جنوب شرقي آسيا والصين وأوروبا والشرق الأوسط.