بالفيديو - حسم الجدل حول أزمة أحمد السقا وباسم سمرة

القاهرة – "لها" 19 أكتوبر 2022

خلال تقديمه برنامج "واحد من الناس" عبر قناة "الحياة"، حسم الإعلامي عمرو الليثي الجدل حول الأزمة التي فجّرها باسم سمرة أخيراً بالحديث عن حذف أحمد السقا لمشاهده في فيلم "إبراهيم الأبيض".

وقال الليثي: "أحمد السقا حلف على المصحف إنه محذفش دور باسم سمرة في فيلم "إبراهيم الأبيض"، بينما ظهر باسم قبل أسابيع مع عمرو الليثي، وأكد أن السقا كان وراء استبعاده من فيلم "الجزيرة 2"، وهو السبب في تهميش دوره بفيلم "إبراهيم الأبيض"".


وأوضح أن شخصيته في فيلم "الجزيرة" تعرضت للقتل حتى لا يظهر في الجزء الثاني، مؤكداً أن الأمر تكرر في فيلم "إبراهيم الأبيض"، بالقول: "شالوا دوري تقريباً، عشان وجودي كان هيعمل قلق، أنا عملت دور أكتر من رائع، وبنط من الدور السابع وكان في مخاطرة كبيرة".

يُذكر أن أحمد السقا انتهى أخيراً من تصوير فيلمه الجديد "السرب" المستوحاة أحداثه من قصة حقيقية، وهو من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، كما يستعد لتصوير مسلسل "الكتيبة 101"، ويتناول خلاله بطولات الكتيبة التي تحمل الرقم "101" في سيناء، وضرباتهم ضد التكفيريين... والمسلسل من إخراج محمد سلامة ويشارك في بطولته عمرو يوسف.

ومن ناحية أخرى، تعاقد باسم سمرة على مسلسل "بطن الحوت" بجانب محمد فراج، وهو من تأليف أحمد فوزي صالح، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، كما انضم الى أبطال مسلسل "يوم استقالة مجرم" مع النجم أمير كرارة، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.