بالفيديو - فرح الزاهد تعترف بمرضها النفسي الصعب والأسباب

القاهرة – "لها" 19 أكتوبر 2022

كشفت الفنانة فرح الزاهد عن معاناتها من مرض الوسواس القهري الذي أصيبت به منذ أن كانت طفلة متطرقةً إلى أسبابه وأعراضه، وذلك ضمن حملة التوعية العالمية بأهمية الصحة النفسية وكيفية مراعاتها ومراعاة مرضى الوسواس القهري.

وقالت الزاهد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة dmc، إنها كانت تفعل أشياء غريبة غير واقعية، وأضافت: "بقوم أقفل الدولاب وأرجع تاني كل شوية، وبعيط عشان إخواتي بيحطوا حاجتهم جنب حاجتي".


وأشارت فرح إلى أن الوسواس القهري أثّر سلباً في حياتها المهنية وفي حياتها الخاصة، بسبب خوفها من قبول أعمال: "بحس إن في شخص جوايا بيقولي حاجات أعملها وأنا مش عاوزة أعملها، ولكن بضطر أعملها غصب عني في النهاية".

يُذكر أن فرح تشارك في فيلم "مهمة في سهل حشيش"، وهو بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، صابرين، وإخراج محمود كريم.

الجدير بالذكر أن فرح الزاهد شاركت شقيقتها هنا الزاهد، وظهرت كضيفة شرف للمرة الثانية في فيلم "مستر إكس"، من بطولة: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ورحاب الجمل، وأوس أوس، ومحمد أنور، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف: مي عمر، وريم مصطفى، وأكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، الفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.