مصطفى كامل يحذّر من الزجّ باسمه في أي شيء يخص هاني شاكر

القاهرة – "لها" 19 أكتوبر 2022

أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بياناً صحافياً حذّر فيه كل وسائل الإعلام من عدم الزجّ باسمه في أي عبارات تخص صداقته للنقيب السابق الفنان هاني شاكر.

وقال كامل في بيانه: "أرجو من جميع الأخوة الزملاء الإعلاميين عدم الزجّ باسمي وبصفتي في أي عبارات تخص علاقتي وصداقتي للفنان الكبير هاني شاكر، كما أرجو عدم تحريف كلامي أو عباراتي". وأضاف: "لا مجال هنا إطلاقاً لذكر اسم وصفة أخي الحبيب وصديقي الفنان الكبير هاني شاكر".

وجاء ذلك رداً على الأخبار المنتشرة بشأن استدعاء نقيب الموسيقيين الحالي للنقيب السابق هاني شاكر، لمعرفة ما حدث في ملفات النقابة في فترة توليه رئاسة النقابة.

وكان نقيب المهن الموسيقية قد كشف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدّمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية "الحدث اليوم"، عن تفاصيل أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، قائلاً إنه علم بتفاصيل الواقعة عندما اتصل به ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب وأبلغه بما حدث، وأنه تم احتجاز الفنانة في أحد المستشفيات.

وأشار كامل إلى أنه تواصل مع أحد المسؤولين وأخبره أن الواقعة حصلت منذ خمسة أيام وأن أسرة شيرين هي مَن أدخلتها المستشفى، مضيفاً: "حسام حبيب كلّمني وبلغت المسؤول اللي تواصلت معاه ولكنه قال إن حسام ليس له صفة".

واختتم مصطفى كامل حديثه بالقول: "كل الدعم لأختي والثروة القومية شيرين عبدالوهاب وإحنا تحت أمرها... شيرين لم تتصل بنا أو تطلب الدعم، وفي انتظار إشارة منها، وكنا هنروح المستشفى لشيرين مع الفنان أحمد سعد، بس لسه مروحناش، ولكن ملناش دعوة بالناحية الشخصية للفنانة".