نجمات العالم العربي يتفاعلن مع أزمة شيرين ويدعمنها بقوة

القاهرة – "لها" 19 أكتوبر 2022

حرص عدد من النجمات على تقديم الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب في الأزمة التي تمر بها حالياً، بعد أن تأكدت أخبار دخولها مستشفى للأمراض النفسية للعلاج من آثار الإدمان.

وحرصت الفنانة سميرة سعيد على دعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، حيث نشرت صورة برفقة شيرين عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "شيرين زي ما بعرفك انتي قوية، ومتأكدة إنك هتعدّي الظروف دي بسرعة وبقوة، ارجعي لينا إحنا معاكي في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها، بنحبك".


وكتبت الفنانة السورية أصالة نصري منشوراً عبر حسابها الرسمي في "تويتر" لدعم شيرين عبدالوهاب، وقد جاء فيه: "مؤلم جداً شوف زميلة وصديقة عمر تمر بهالمحنة الصعبة وما عندي غير أدعي لها تطلع منها بطلة متل عادتها".

كذلك وجّهت النجمة نادين الراسي رسالة الى شيرين كتبت فيها: "شيرين يا ستّ الستّات يا مسيطرة بفنّك وروحِك وقلبِك وطيبتِك هيدي مِحنة وحتعدّيا بإذن ألله وشو رح تكون حلوة الرّجعة لمحبّينِك وللفَنّ يا عَظَمَة شيرين عبدالوهاب صلواتي إلك بهالفترة الصعبة وما تزعلي يا غالية كلنا مننجرّ ومنِغلَط بحق حالنا ومنرجَع منوأف ناطرينِك".


ودعمت الفنانة التونسية لطيفة شيرين من خلال نشرها صورة تجمع الفنانة المصرية مع والدتها، عبر حسابها في "إنستغرام"، والتعليق عليها بالقول: "حببيبة قلبي الغالية الإنسانة الطيبة والفنانة الموهوبة بنت مصر وبنت العالم كله أنا واثقة إنك إنسانة وحتخرجي من المرحلة القاسية إللي أنتي فيها وصدقيني بعد ربنا محدش هيخاف عليكي زي والدتك وأخوكي وبناتك وأهلك وطبعاً جمهورك خليكي جنبهم هما سندك الحقيقي الصادق اللي حيقويكي ربنا يحميكي ويحافظ عليكي مستنيينك".


أما الفنانة وفاء عامر فقد علّقت بتدوينة على الأزمة، مؤكدة أن شيرين لم تجد قلباً حولها يحبها، وعليها أن تسعيد نفسها وتقف على قدميها، وعندها ستكون أقوى بكثير، وتمنت من الله أن يفك كربها.

كذلك نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة تجمعها بشيرين عبر حسابها في موقع "تويتر" وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسة بيكي وعارفة انتي بتمري بإيه أكتر من أي حد، ربنا يقوّمك بالسلامة عشان اللي مريتي بيه في السنين الأخيرة مفيش بني آدم يقدر يستحمله، طيبة القلب ساعات بتبقى ابتلاء أكتر من إنها نعمة".


كما قدّمت الفنانة ميرهان حسين الدعم لشيرين من خلال رسالة وجّهتها إليها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" وقالت فيها: "بنحبك بنعشقك وهنفضل نحبك ياللي مفيش زيك، وزي ما قولتي في المسرح أنا شيرين، إنتي شيرين حبيبة الكل".


وأضافت: "ربنا يبعد عنك كل حاجة وحشة وكل شيء أو شخص بيئذيكي، ربنا يحميكي ويرجّعك لكل حبايبك يا حبيبة الكل".

أما التعليق الأغرب فكان من المطربة المصرية إيناس عز الدين التي كتبت لتؤكد أنها من شدة حبها لشيرين تريد أن تمسك بها وتستمر في ضربها حتى تعود إلى رشدها، حيث تشعر بغصة كبيرة بسبب ما يحدث مع شيرين، معتبرة أن حسام حبيب استغلّها واستنزفها وهدمها معنوياً ونفسياً وصحياً.