بالفيديو- نرمين الفقي تتصدّر التريند بحديثها عن سبب فسخ خطوبتها

القاهرة – "لها" 19 أكتوبر 2022

أعادت قناة "النهار" الفضائية نشر فيديو لحلقة الفنانة نرمين الفقي في برنامج "بيت العيلة"، الذي كانت تقدّمه الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، ما تسبّب في تصدّر الفقي التريند بسبب حديثها في الحلقة عن أسباب فشل خطوبتها.

وقالت الفقي خلال حوارها مع البرنامج: "أول مرة جه هو ووالدته يتقدموا في بيتي اللي في القاهرة، قالت لي أنا مكونتش متصورة إن نرمين الفقي ساكنة في شقة صغيرة بالشكل ده". وأضافت: "والدتي قالت لها إنها شقة والدتها"... فردّت عليها قائلةً: "طيب وانتوا بتعملوا إيه بالفلوس اللي معاكو، مش تعملي لنفسك فيلا كبيرة، أنا قلت هدخل ألاقي بيت محصلش".


وتابعت: "ابنها كان إنسان كويس، وكنت مبسوطة من علاقتي بيه لأنه كان إنسان لطيف، لكن مشكلته إنه ضعيف الشخصية، وبعدها عملت ليها عزومة، ومكنتش لحّقت أغيّر هدومي بعد الطبخ، وأنا بسلم عليها قالت لي: إيه ده انت هتطلعي بريحة البصل دي".

وأوضحت: "بعدين عزمتهم في فيلتنا في الإسكندرية، وقلت لها ده بيتنا اللي كنتي عايزة تشوفيه، وكتر خير جدّتي إنها ادّتني شقتها عشان أعيش فيها في القاهرة، وعادي جداً إني أعيش فيها، وبعدين بلّغتها إني مش موافقة".

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة نرمين الفقي تعاقدها على المشاركة في مسلسل "بعد النهاية"، حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة في "إنستغرام": "دعواتكم بالتوفيق والنجاح لأسرة مسلسل "بعد النهاية""... وهو من إنتاج محمد إبراهيم، تأليف فداء الشندويلي ومحمد إبرهيم وشيماء سامي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

يُذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي، مسلسل "الكبير أوى 6" الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، حيث ظهرت فيه كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد.