تأجيل حفل تامر حسني وإليسا في قطر لسبب غريب

القاهرة – "لها" 20 أكتوبر 2022

كشفت الشركة المنظّمة لحفل الفنان تامر حسني في قطر، والذي كان من المفترض أن تشاركه فيه الفنانة اللبنانية إليسا، عن تأجيله الى موعد آخر.

وكتبت الشركة في بيان نشرته عبر حسابها في "إنستغرام": "تم تأجيل حفل الفنان تامر حسني في مسرح كتارا الى موعد آخر، وذلك نظراً لقرصنة الموقع الخاص بالتواصل مع جميع فرق البيع ونظام التذاكر".

وأضافت الشركة: "وبناءً على ذلك، قررت الشركة المنظّمة تأجيل الحفل لموعد آخر سوف يتم الإعلان عنه قريباً، وتدعو شركة THE BRIDGER للحفاظ على مصداقيتها مع السادة حاملي التذاكر؛ إمكانية الاحتفاظ بالتذاكر، واستخدامها في الموعد الجديد أو استردادها ابتداءً من يوم الأحد 23-10-2022".

وكانت الشركة المنظّمة للحفل قد أعلنت عن شروط الدخول إليه، وهي: يسمح بالدخول إلى الأرينا ما بين 60-90 دقيقة قبل بدء العرض، ويُمنع إدخال عربات الأطفال إلى القاعة ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل، والأرينا كويت ليست مسؤولة عن المتعلقات الشخصية للحضور.

يُذكر أن النجم تامر حسني أحيا حفلاً غنائياً أخيراً في مدينة الشيخ زايد وسط حضور جماهيري ضخم، وحرص على تقديم الأغاني التي يتفاعل معها الحضور، كما قدّم بعض المواهب الشابة والذين شاركوه في غناء عدد من أغانيه الشهيرة.

ومن ناحية أخرى، تجهّز إليسا لألبومها الجديد "أنا وبس"، والذي طرحت منه أول أغنية "أنا وبس" مؤكدةً أنها ستُصدر باقي الأغاني خلال الفترة المقبلة.

وكانت إليسا قد احتفلت بتسجيل أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد "من أول دقيقة"، 250 مليون مشاهدة، كما عبّرت عن سعادتها بتحقيق أغنيتها "بتمون" والتي طرحتها منذ 15عاماً، 100 مليون مشاهدة، وكتبت إليسا عبر حسابها في "تويتر"، قائلةً: "100 مليون لـ "بتمون" ومنّي إلكن ملايين ومليارات الحب".