بالفيديو - محمد رمضان يواصل استفزاز جمهوره: "أغلى هدية علشان أغسل بيها وشّي"

القاهرة – "لها" 20 أكتوبر 2022

واصل الفنان محمد رمضان استفزازاته التي دأب عليها الفترة الماضية باستعراض ممتلكاته والهدايا الخاصة التي تصله من معجبيه حيث نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر خلاله ممسكاً بيده صابونة من الذهب عيار ٢٤ قيراطاً، وعلّق على الفيديو قائلاً: "جاتلي أغلى صابونة في العالم عشان أغسل بيها وشّي".

وكالعادة، انقسم المتابعون بين من امتدح رمضان وأثنى عليه، ومن انتقده مؤكدين أن استفزازاته فاقت الحد.

وكان رمضان خلال لقائه مع برنامج "the insider بالعربي"، على هامش تكريمه في مهرجان "الموريكس دور" الذي أُُقيم في لبنان، قد علّق على اتهام البعض له بتقليد الفنان نور الشريف في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، من خلال مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "العمدة"، وذلك بسبب زواجه من أربع نساء خلال أحداث العمل.


وقال رمضان: "أنا بقول للجمهور ثقة في الله مسلسل "العمدة" سيتفوق على مسلسل "الأسطورة والبرنس"، وأنا متجوز أربعة فعلاً ولكن مش هكون الحاج متولي والدراما مختلفة تماماً عن مسلسل "عائلة الحاج متولي"".

وعبّر محمد رمضان عن سعادته بتكريمه وحصوله على جائزة "النجم العربي الأكثر جماهيرية" في مهرجان "الموريكس دور" بدورته الـ 22 التي أُقيمت في بيروت، كما وجّه رسالة لكل شخص يهاجمه، مؤكداً أنه جزء من نجاحه. إذ قال: "سعيد بتكريمي في "الموريكس دور" بدورته الـ 22 لأنه مهرجان عريق، وأنا شايف إن إلغاء حفلاتي والحروب والمعوقات هي ضريبة النجاح، وأنا هتخطاها بحب جمهوري ليا وبنجاحاتي وأنا متعود على دا من بدايتي في مجال الفن". وأضاف: "بقول لكل شخص مقهور مني وبيهاجمني ربنا يوفقك وخليك زي ما أنت لأنك بتديني حافز وبتشارك في نجاحي وأنتم حافز ليا أنجح أكتر، وأنا ببعد ولادي عن السوشيال ميديا ومانعهم عنها وهما مركزين في دراستهم حالياً".