بالفيديو - مصطفى كامل يفجّر مفاجأة جديدة في أزمة شيرين عبدالوهاب

القاهرة – "لها" 20 أكتوبر 2022

فجّر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، مفاجأة من العيار الثقيل خلال كشفه عن تفاصيل جديدة في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وصرّح كامل في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE إنه كان ينوي زيارة شيرين، إلا أن النيابة العامة قررت منع الزيارة عنها، وقال: "حال شيرين يزعّل ويقهر أي حد وأنا زعلان من جوايا عشانها، لأنها صوت ميختلفش عليه اتنين، وأول ظهور غنائي لها كان على إيدي".

وقال كامل: "كان من المفترض القيام بزيارة للفنانة شيرين عبدالوهاب للاطمئنان على حالتها الصحية، وهاتفت الفنانة أنغام لأكثر من ساعة لبحث ما يمكن دعم شيرين به، لكن النيابة قررت منع الزيارات حتى الانتهاء من التحقيقات ونحن نحترم ذلك".


وأضاف: "كلنا على قلب واحد للقاء شيرين ولكن قرار النيابة العامة إنه يمنع الدخول لها حتى الانتهاء من تشخصيها، حتى طبيبها الخاص سينضم للجنة ولن نستطيع الدخول إليها وزياراتها، ومجلس النقابة بالكامل يوفر لها كل الدعم النفسي والمعنوي، وأنا تحت أمرها والنقابة ومجلس إدارتها في ظهرها ولو شاورت إحنا تحت أمرها وتواصلت مع شقيقها للاطمئنان عليها".

وأردف قائلاً: "معرفش تفاصيل عن أزمة شيرين لأني مش بحب أدخل في خصوصيات الناس ولكن طبيبها الخاص أكدلي أنها تعبانة ومحتاجة العلاج، وأخد عهد على نفسه بعدم الحديث نهائياً حتى تجري النيابة العامة تحقيقاتها في الأمر".

وطالب نقيب المهن الموسيقية الجميع بعدم المزايدة والتزام الصمت، قائلاً: "اللي هيكبر موضوع شيرين المزايدات غير المنطقية"، موجّهاً رسالة الى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالقول: "ربنا يقوّمك بالسلامة لبيتك وأولادك ولمصر والعالم العربي والفني ولنفسك قبل أي حد".

وأكد مصطفى كامل في ختام تصريحاته: "شيرين لو رجعت كإنسانة هترجع لنا كفنانة، وأنا مش هتكلم لأني في موضع مسؤولية وأي كلمة بتتحسب عليا، بس لو هتكلم كمصطفى كامل الفنان هقول كلام تاني... في ناس بتتكلم في موضوع شيرين عبدالوهاب وعاملين حبايب ومنتصرين للحق ولكن هدفهم الشو الإعلامي".