حقائب بتصاميم وألوان فريدة من FENDI

22 أكتوبر 2022

حقيبة Peekaboo، أيقونة دار "فندي" FENDI التي لا يحدّها زمن، أُعيد تفسيرها بأساليب مبتكرة ومتطورة لأحدث مجموعة حقائب Peekaboo Capsule لخريف / شتاء 2022. تتمحور مجموعة الحقائب حول الاحتفال بالأحجام المختلفة والتفاصيل الأيقونية لحقائب Peekaboo ISeeU، والتي تتميز بالتصميمات الفريدة المذهلة والحِرفيّة اليدوية التي تميز "فندي" FENDI: الدرزات الكبيرة Selleria macro.


تمّ تصميم حقيبة Peekaboo في الأصل كحقيبة أساسيّة خاصة بالنساء، وتحوّلت لتصبح رمزاً أيقونياً للرجال أيضاً. من خلال توسعها لتتبنى أحجاماً أو أشكالاً كبيرة "ماكرو" تشبه تلك المعتمدة في الحقائب الصغيرة، أصبحت حقيبة Peekaboo متوافرة في إصدارات ذكورية لمجموعات لا حصر لها من "فندي" FENDI. تتميز مجموعةPeekaboo Capsule بخصائص حقائب FENDI Peekaboo ISeeU متوسطة، وصغيرة، وبحجم صغير جداً خاص بالنساء، مصنوعة من الجلد المحبحب grained leather الأكثر نعومةً بالألوان: الأسود والأبيض والأخضر النعناعي مع درزات Selleria المتباينة والمزيّنة بمقابض مميزة. نسخة إضافية من جلد الغزال الناعم المدبوغ بلون الجمل في تكملة لهذا العرض، في حين أن مطابقة المنتجات الجلدية الصغيرة من نوع Micro Peekaboo

وpython تضفي اللمسة النهائية. مجموعة الرجال Peekaboo ISeeU بحجم متوسط Medium وصغيرMini من جلد Cuoio Romano بلون البيج والإسفلت، مع حزام لكتف Strap You قابل للتعديل يكمّله شعار O’Lock.


تتماشى حقائب Peekaboo Capsule لخريف وشتاء 2022 مع مجموعة مختارة من إكسسوارات الكشمير المحبوكة التي تكمّل لوحة الموسم بألوان الباستيل من الرمادي والأخضر الفاتح والبيج. تقدّم القبّعات والأوشحة وأغطية الأذن المزيّنة بشعار "فندي" FF بالكامل، بالإضافة إلى حقائب التسوّق والحقائب الكبيرة من الكشمير، بينما تواصل الوسائد من الكشمير بنقشاتها المربّعة plaids القصة في ديكور المنزل.


CREDITS

شكر خاص : دار فندي