مستحضرات مثالية للاحتفال بالأعياد

21 أكتوبر 2022

موسم الأعياد هو من دون شك الموسم الذي يرغب فيه كل شخص أن يشعر بالتميز أثناء الاحتفال مع الأهل والأصدقاء والأحباب. ومع اقتراب عيد ديوالي، إليك مجموعة من المستحضرات التي تعتبر هدايا مثالية لكِ أو لمن تحبين.


عطر White Tea Eau de Parfum من Elizabeth Arden

عطر نسائي دافئ ومنعش من "إليزابيث أردن"، يتميز بمكوناته المستدامة الصديقة للبيئة. إنه العطر المثالي للاحتفال بالحب والأنوار، علماً أن روائحه تشمل المندرين الإيطالي، الشاي الأبيض، ماء الورد وخشب العنبر.

قناع Oxygen Glow Mask من Filorga

استخدمي هذا القناع مساءً للحصول على بشرة مثالية ونضرة خلال 10 دقائق فقط. فتركيبة هذا القناع تتضمن الأوكسيجين وحمض الهيالورونيك الذي ينعّم البشرة ويجعلها أكثر امتلاء، إضافة إلى أنزيم L المزيل للسموم، مما يجعل البشرة مثالية بكل معنى الكلمة. كما يعمل الملمس الكريمي المشرق مع تقنية "فوتو بيرفكيتور إتش دي" على تحسين البشرة على الفور.

السيروم Miracle Glow Serum من The Kind Collective

سيروم البشرة "ميراكل جلو" هو سيروم متعدد الأهداف، يعطي الأساس الأملس للبرايمر، مع تغذية البشرة بمكوناته الأساسية من حمض الهيالورونيك والنباتات الطبيعية. يتضمن الفوائد المغذية للبشرة لبرقوق كاكادو، ونبات كف الكنغر وفيتامين E .

طلاء الأظافر Classic Nail Enamel Pomegranate Flower من Flormar

مع تركيبة جديدة ومُحسّنة وفرشاة أكثر سماكةً، تمنحك مجموعة طلاء الأظافر من "فلورمار" الآن الفرصة للاستمتاع بأظافرك الملونة لفترة أطول. تحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم، مما يحافظ على أظافرك قوية ومحمية، بينما لا تزال تبدو جذابة. يعتبر هذا اللون الرائع مثالياً للألوان الداكنة التي يتميز بها فصل الخريف. (متوافر بـ 28 لوناً).

ملمّع الشفاه Crushed Grapes من Wet n Wild

تمّ تصميم هذه المجموعة من مُلمّعات الشفاه فائقة اللمعان والمتوافرة بسبعة ألوان رائعة لترطيب الشفاه بشكلٍ مكثف مع ملمس ناعم ولمسة نهائية فائقة اللمعان وبريق مرطّب للشفاه. تتميز المجموعة الجديدة بأنّها غنية بالفيتامينات "أ" و"ه"، بالإضافة إلى خلاصة الصبّار التي تعمل على ترطيب الشفاه وتنعيمها، كما يمكن استخدامها بمفردها أو فوق أحمر الشفاه للحصول على مظهر أنيق.

عطور Heritage Discovery من Swiss Arabian

تطغى في الموسم الاحتفالي التقاليد الجميلة المتمثلة في إهداء العطور. وقد تكون المجموعة الفاخرة من "سويس أربيان"، الرائدة في صناعة العطور في الإمارات العربية المتحدة، خير هدية لمن تحبين. هذه العطور مستوحاة من تراث دولة الإمارات وكلّ إمارة من إماراتها السبع، وتعتبر مجموعة "هاريتيج ديسكفري" من "سويس أربيان" هديةً مثاليةً لكل من يحب رائحة الزهور، لا سيما أنها تتميز بلمسة ناعمة من الروائح الدافئة والحارة وكلّ رائحة بينهما.