بالفيديو - بسمة تكشف للمرة الأولى أسباب انفصالها عن عمرو حمزاوي

القاهرة – "لها" 21 أكتوبر 2022

خلال حلولها ضيفةً على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ONE، كشفت الفنانة بسمة للمرة الأولى الأسباب الحقيقية وراء طلاقها من السياسي عمرو حمزاوي بعد زواج استمر سبع لسنوات، وأثمر عن ابنتهما "نادية".

وقالت بسمة إن انفصالها عن حمزاوي يعود لأسباب شخصية وليست فنية ورغبتها في العمل، كما تردّد وقتها، وأضافت: "الدنيا كانت قاسية للغاية في تجربتي مع حمزاوي، خاصة بسبب الغربة وإقامتنا في الخارج".


وكشفت أن علاقة صداقة تربطها بحمزاوي، وتعتبره فرداً من أسرتها، فهو والد ابنتها ويشارك في تربيتها حتى وإن كان خارج البلاد، مشيرةً إلى أنه موجود في "غروب" الأمهات الخاص بمدرسة "نادية" وشجّع باقي الآباء للانضمام معه، كما أنه يدرّسها اللغة الألمانية.

يُذكر أن بسمة شاركت أخيراً في بطولة مسلسل "طير بينا يا قلبي"، إلى جانب: ريم مصطفى، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، وهو من تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

ويُعرض لبسمة حالياً عبر منصة شاهد VIP فيلم "ماكو"، الذي سبق أن عُرض في دور السينما، ويشارك في بطولته: ناهد السباعي، وفريال يوسف، ومنذر رياحنة، ومراد يلدريم، ونيقولا معوض، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، وهو تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.