بالفيديو - هذا ما نصح به عمرو دياب المخرج محمد سامي

القاهرة – "لها" 21 أكتوبر 2022

خلال حلوله ضيفاً على برنامج "مع سعيد" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، كشف المخرج محمد سامي نصيحة "الهضبة" عمرو دياب له. إذ قال: "جلست مع عمرو دياب ونصحني، حيث قال إن هناك أشخاصاً يقومون بعمل دعاية لأنفسهم على مدار 11 شهراً في العام، بينما يجهّزون المحتوى الذي يقدّمونه في شهر واحد، وعليهم أن يفعلوا العكس".

وذكر سامي أن هناك بعض الأشخاص يسخّرون حساباتهم في السوشيال ميديا لمدح أنفسهم والهجوم على آخرين، وأضاف: "فيه ناس بتستخدم السوشيال ميديا علشان تنفخ في مسلسلات مفيش 4 في عمارته شافها".


وفي سياق متصل، بدأ محمد سامي تصوير أول مشاهد مسلسل "العمدة" الذي يخوض به الفنان محمد رمضان السباق الدرامي خلال شهر رمضان المقبل.

وقال محمد سامي في تصريحات سابقة لبرنامج "et بالعربي" إن المسلسل تدور أحداثه في حي السيدة زينب وتمت تسميته بـ"العمدة" نظراً لأن الشخصية التي يجسدها محمد رمضان تُدعى "جعفر عبد التواب خضر العمدة"، مشيراً إلى أن المسلسل لن يكون صعيدياً.

وعن نجاحاته مع الفنان محمد رمضان بعد مسلسل "الأسطورة" عام 2019 و"البرنس" عام 2020، قال سامي: "أنا ومحمد رمضان دايماً عاوزين نشتغل مع بعض، لكن أحياناً يكون لدينا ارتباطات، ولكنها ظاهرة صحية عدم تعاوننا كل عام ولكني أحب العمل معه".

مسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو بطولة: محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.