بالفيديو - ياسمين صبري: سأعود الى السينما قريباً... وهذا سر ارتدائي فستان الورود

القاهرة – "لها" 21 أكتوبر 2022

كشفت النجمة ياسمين صبري خلال مقابلة مع الإعلامية دانة الأشقر في برنامج MBCTrending عن تحضيراتها للمشاركة في فيلم سينمائي جديد يبدأ تصويره الشهر المقبل.

وقالت ياسمين: "عندي سينما الفترة المقبلة، وهنبتدي تصوير في شهر 11". وأضافت: "هو أكشن كوميدي إن شاء لله يعجب الجمهور، ويكون ممتع ليهم من أول الطفل لغاية الجد".

وعبّرت ياسمين عن سعادتها بالمشاركة في يوم World of Fashion 2022 وكشفت عن تعاونها في الفترة المقبلة مع دار أزياء العالمية، حضرت عرض الأزياء الخاص بها.


كما علّقت ياسمين على إطلالتها من خلال برنامج "صاحبة السعادة" قائلةً: "إسعاد يونس من أكبر الإعلاميات عندنا وأنا بحبها، وميزتها إنها مش عايزة تجرح الضيف".

وعن الفستان الذي ظهرت به في الحلقة، قالت: "أنا بحب Dolce & Gabbana جداً، وبحب الورود حتى في الحقيقة".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين بفستان من تصميم دار الأزياء نفسها في برنامج "صاحبة السعادة"، ففي عام 2019، اختارت فستاناً من الشيفون الشفاف باللون الأحمر وطبعات الورود.

كما تواجدت في وقت سابق من الشهر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس، لحضور عروض أسبوع الموضة هناك.

يُشار إلى أن ياسمين صبري غابت عن دراما رمضان منذ عامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرض في رمضان 2020، وهو معالجة درامية لمحمد سيد بشير، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج ‏مرقس عادل، وبطولة: أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.