منتجات Skeyndor الفعالة للعناية بالبشرة ومكافحة ظهور علامات التقدّم في السنّ

21 أكتوبر 2022

أصبحت مكافحة علامات تقدم السن أكثر كفاءة مع Skeyndor – العلامة التي تتخطى جميع العقبات للمحافظة على الجمال والنضارة – حيث تواصل الشركة الإسبانية المختصة بمنتجات التجميل الاحترافية تقديم أفضل الحلول المتطورة لمكافحة ظهور علامات تقدم السن على الوجه منذ تأسيسها عام 1966. وتتضمن منتجات الشركة أربع مجموعات تمنع ظهور علامات تقدم السن على كل أنواع البشرة وتناسب كافة الميزانيات وألوان البشرة، وهي كل من Timeless Prodigy و Global Lift و Corrective وEternal.

فالسعي للحصول على بشرة مشدودة نضرة تتسم بالحيوية والشباب يبدأ من الاستثمار في منتجات سيروم مكافحة علامات تقدم السن وأساسيات العناية بالبشرة من Skeyndor، سواء كنت ترغبين بتعزيز مرونة بشرتك أو إضفاء الإشراقة عليها أو شدّها، حيث توفر العلامة كل ما تحتاجين إليه لإخفاء آثار العمر على الوجه ومنها البشرة الباهتة وترهّل البشرة والإرهاق ولون البشرة غير الموحّد وغيرها من العلامات التي تظهر على البشرة بسبب تقدم السن أو التعرض المفرط للشمس. فالوظائف الخلوية في خلايا البشرة تصبح بطيئة في عملية الأيض، مما يسبب فقدان أنسجة البشرة لكثافتها وشدّها ومرونتها.

وانطلاقاً من ريادتها في مجال مكافحة ظهور علامات تقدم السن، توفر Skeyndor حلولاً تناسب تلك المشكلة وتعمل على إصلاح وتجدد البشرة لمنحها مظهرًا أكثر نعومة وتخفيف ظهور التجاعيد واستعادة البشرة لكثافتها، مما يؤدي إلى تجدد الخلايا في بشرة الذكور والإناث على السواء. وتتوافر في كل من Timeless Prodigyو Global Lift و Correctiveو Eternal منتجات متخصصة من الكريم والسيروم التي تمثل أهم خطوات العناية بالبشرة والجمال، فالسيروم يتميز بخفة وزنه وسهولة امتصاصه في البشرة لضمان وصول أهم المكونات الفعالة إلى الخلايا ومنح البشرة الراحة والعناية اللازمة.

تضم مجموعة Timeless Prodigy من Skeyndor عدداً من المنتجات الفاخرة والتي تشمل 20 مكونًا فعالًا وخلايا جذعية من 50 مليون وردة جوري للعمل على تخفيف ظهور التجاعيد والخطوط على الوجه بنسبة تصل إلى 25 بالمائة. كما يوفر مكوّن فطر الكمأة الأبيض، والمعروف بوصف "الماسة البيضاء" مواد مضادة للأكسدة تمنح البشرة الترطيب والتغذية. تعد هذه المجموعة بمثابة بُعد جديد في عالم التجميل نظرًا لفعاليتها في تحفيز شباب البشرة على مستوى الجينات وإبطاء تقدم الخلايا في السن ومساعدتها على التعافي للعودة إلى شبابها وحيويتها. تتوافر منتجات المجموعة بشكل فردي أو ضمن مجموعة 2 في 1 تضم الكريم والسيروم بأفضل مكونات الجمال التي تستعيد نضارة البشرة وعافيتها.


أما Global Lift فهي مجموعة من المنتجات الحاصلة على الجوائز والتي ابتكرت لتكون حلًا مثاليًا لرفع البشرة وشدّها على مستوى الخلايا، إذ استخدمت فيها تقنية [ProGEN-in الحصرية من Skeyndor والمستوحاة من أحدث علاجات مكافحة ظهور علامات تقدم البشرة وتأخير شيخوختها لتساعد في تعزيز مرونة البشرة عندما تبدأ بالترهل وتشدّ الجلد للحصول على تحديد واضح لخط الفك وتقليل ظهور ما يعرف بالذقن المزدوجة. كما أن هذه المجموعة، والتي تعتبر أول مجموعة شاملة لرفع وشد الوجه واستعادة شبابه، تعدّ بديلًا مناسبًا وإجراءً تكميليًا فعالًا للإجراءات التجميلية كالحقن والجلسات العلاجية مثل البوتوكسوالفيلر. وقد صممت هذه المجموعة والجيل الجديد من المنتجات لاستعادة امتلاء الوجه ونضارته وتحديد خطوطه، وتباع منتجاتها بشكل فردي أو ضمن مجموعة تضم الكريم مع كريم تحديد خطوط الوجه والعنق أو كريم تحديد خطوط العين.

تمثل منتجات مجموعة Corrective خطة ثلاثية لتخفيف ظهور التجاعيد والخطوط الأفقية والعمودية وخطوط التعبير على الوجه، فالمزيج المبتكر بين ثلاثة آليات فعالة ضمن علاج واحد يشمل التقشير والملء والشدّ للحصول على أثر واضح من النعومة على أعمق التجاعيد والمساعدة في إدامة أثر علاجات البوتوكسوالفيلر. وتعد المجموعة بمثابة علاج تجميلي يقلل سريعًا من ظهور التجاعيد وخطوط التعبير بكفاءة واضحة، وتتوفر منتجاتها إما بشكل فردي أو في مجموعات من الكريم وسيروم تخفيف الخطوط العميق وكريم ملء الخطوط حول العينين.

وتضم مجموعة Eternal منتجات مركّزة تحتوي على ليبوسومات الخلايا الجذعية التي تكافح ظهور أولى علامات تقدم السن على البشرة وتعمل على تجدد وحيوية وتغذية الخلايا في طبقة البشرة العلوية لتعزز سرعة تجدد الخلايا وتكثف المكونات الحيوية الفعالة فيها. ونتيجة لذلك، تستعيد البشرة ما فقدته من كثافة وتظهر بمظهر أكثر تألقًا وشدًا وشبابًا. تتوفر منتجات البشرة بشكل فردي وتتضمن كريم الوجه والسيروم الخارجي وكريم العينين الخارجي.

جرى تطوير المنتجات بأحدث التقنيات الجينية التي تعيد البشرة إلى شبابها وتسمح بتجددها بشكل واضح، حيث توفر منتجات السيروم من Skeyndor الترطيب والشعور بالخفة لوقت طويل فيما تعمل الكريمات على حماية وترميم الطبقة الخارجية من البشرة وإعادة هيكلتها. تحتوي جميع منتجات Skeyndorعلى تركيز مرتفع من المكونات الفعالة التي تم اختبار فعاليتها على البشرة، وهي خالية من الزيوت المعدنية والمنتجات ذات الأصل الحيواني والبارابين، وتم تسجيل أكثر من 2000 تركيبة منها حول العالم بفضل فعاليتها المثبتة علميًا وسريريًا.