Dior J'adore‏ Parfum d’eau عشق عطري أبدي

22 أكتوبر 2022

يفاجئنا عطر J'adore, Parfum d'eauالذي يأخذ شكل سحابة عند رشّه، بنعومة الحليب المرهفة وشرنقة مغلّفة يبدو كأنها معلّقة في الهواء. تعانق التركيبة على الفور، البشرة بدرجات حاضنة بعبير الأزهار تفوح باستمرار. ويبدو أن البشرة تتعرّف، في هذا اللقاء الطبيعي، على المياه في تناغم مثاليّ لتعايش فوري. فقد ابتكرت دار Dior الرائدة ماء عطر من دون كحول، مع حفاظه على تركيبة مركّزة، بفضل منهج طبيعي غير مسبوق... فيسمح لقاء حميم عطري غير مسبوق للمياه مع البشرة، يعكس بصمة عطر J'adore بأمانة، مع توفير رائحة تدوم طويلاً. وقد سمح العمل على هذه التركيبة تخيّل العطر بشكل مختلف.


مزيج مركّز من الأزهار والمياه

يتمّ الكشف عن الطابع الحسّي لعطر J'adore, Parfum d'eau، المختلف في فخامته، والذي يتميّز بتركيبة أكثر احتضاناً ومخمليةً مع نفحة انتعاش فورية.

وبفضل المياه، تختفي الدرجات العطرية الأساسية والوسطى والعليا التقليديّة لرحيق الزهور، لتحلّ محلها تركيبة لا "تنتشر" ولا تُبرز الدرجات العطرية الطاغية الكلاسيكيّة المتطايرة، فتفاجئنا بعطر زهري منعش فوري يذوب في البشرة، بالكامل، بإخلاص وحيوية... فتتحوّل باقة الزهور التي يقدّمها عطر J'adore، وتظهر هذه الباقة الواضحة والسخيّة من خلال درجات عطرية تزخر بالطبيعيّة.

أقرب إلى الزهور

بفضل تركيبتها الجديدة، تأخذ الزهور طابعاً فيّاضاً، حسيّاً وعفوياً، مفعمة بضوء جديد محتضن... فيُفتتح العطر بتناغم جميل لدرجات زهور الماغنوليا النجميّة الصينيّة العطريّة ونغمات الياسمين الممزوجة بالوردة الحسيّة ونبتة العسلة المنعشة. ومن دون أي شكّ، يمكن الشعور بحضور جمال عطر J'adore الأساسي، الذي يشكّل قصيدةً تتغنّى بالزهور البيضاء التي تنعشها درجات عطرية خضراء.

بالإضافة إلى الأزهار المعشوقة، توزّع درجة زيت الـNeroli الأساسي الجديدة المشرقة نعومتها المريحة.

وتتميّز درجات زيت الـNeroli الرقيقة، النابعة من شراكة حصريّة مع حقول Florapolis، بإدارة Christelle Archer بوجوه عدة، فتتمتّع بطابع بحري، نابض بالحيوية، أخضر وناعم في آن واحد. وتحيط هذه الدرجات العطريّة المتألّقة والقويّة عطر  J'adore, Parfum d'eau بدرجات عبير أزهار فريدة من نوعها.

ويشكّل عطر  J'adore, Parfum d'eau الذي يزخر بانتعاش الزهور فرصةً لإعادة اكتشاف عطر j'adore بضوء جديد. فهذا العطر الفيّاض منذ درجاته العطرية الأولى، يشبه باقة تتفتّح بخفّة وانتعاش لذيذ وحيوي في الوقت نفسه.

ويجدّد عطر  J'adore, Parfum d'eau العفوي والسخي جمال عطر J'adore، ويعيد بفضل تركيبته الثوريّة ابتكار فكرة عطر يعلق على البشرة.


‏Neroli Pays جوهرة في قلب عطر

تلمع في قلب عطر  J'adore, Parfum d'eau جوهرة على شكل زيت Neroli Pays الأساسي، الذي يتميّز بتعدد وجوهه وطبيعيّته على حدّ سواء، هذا الزيت الناتج من شراكة حصريّة ما بين Dior Perfumes والمزارعة الشابة Christelle Archer.

أهلاً بكم إلى سحر Provence...

الـ Neroli عبارة عن تحفة عطريّة ناتجة من تقطير زهور شجرة النارنج بواسطة البخار. ويفصل هذا المنهج ماء زهر البرتقال عن الزيت العطري

(الـNeroli) من دون استخدام أيّ مذيبات. ويظهر هذا الزيت الأساسي المعروف باسم Pays Neroli في قلب عطر J'adore, Parfum d'eau، مسلّحاً بطبيعته العضوية الجميلة، بالإضافة إلى وجوه فريدة ناجمة عن تربة المنطقة البروفنسيّة.

وبالفعل، تهدف دار Dior أكثر من أيّ وقت مضى إلى المساعدة في تحفيز هذه المنطقة الفريدة، فأطلقت شراكة حصرية مع Floropolis، وهي مزرعة بروفنسيّة تحت إدارة Christelle Archer، حيث تحجز كامل أرضها، المواجِهة للبحر الأبيض المتوسّط، والمزروعة بأشجار النارنج في تربة بروفنسيّة، لدار Dior. وكانت قد أعادت اكتشاف هذه المزرعة، التي تبلغ اليوم مئة عام، وعاودت زرعها بفضل Dior، بعدما كانت مهجورة لـ25 سنة. هذا الرابط الفريد في عالم العطارة، يجعل من Dior الدار الوحيدة التي تستفيد حالياً من إنتاج كامل لمزرعة النارنج.

ويُعزى هذا الحدث النادر إلى الطبيعة المتقلّبة للشجرة، التي تتميّز بنموّها فقط ما بين منطقتَي أنتيب وفالوريس، وكرهها للرياح. فلِكي تحمي نفسها، يجب زراعتها على أراضٍ صغيرة، منحدرة على شكل مدرّجات تُعرف بالفرنسية باسم les restanques. وعند اكتشاف أنه، بالإضافة إلى هذه المتطلّبات الصارمة، يتمّ قطف الأزهار يدوياً ما بين نهاية شهر نيسان (أبريل) وبداية شهر أيار (مايو)، وأنّ القطاف بطيء ويستلزم عملاً دقيقاً، لا يعود من المذهل اعتبار زهر برتقال Pays نادراً جداً.

ومع ذلك، تتحدّث Christelle Archer بحماسة كبيرة عند وصف مشهد القطاف المذهل، حين يتمّ فرش الأغطية المصنوعة من الكتّان والقطن العضوي الدقيق، التي انكبّت على حياكتها، تحت الأشجار لتلقّي أزهارها. كما يسرّها بشكل مضاعف وصف استخراج زيت الـNeroli الذي تنتجه، بأنه "زيت منعش، مهدّئ، ويتميّز بوجه بحري".


قارورة جميلة

تتميّز قارورة J'adore البيضاء والذهبيّة بأسلوب غير مسبوق. فيغلّف مرمر ناعم هذه القارورة المتلألئة، بهدف تجسيد لمسة الأزهار، كعرض مخملي لتركيبة مائيّة.

كما تسمح مضخّة جذّابة برشّ كمية سخيّة من العطر مع إمكانيّة تكرار ذلك إلى ما لا نهاية، بهدف الاستقرار في سحابة أزهار ومتعة.