بالفيديو - التسريب الصوتي المنسوب لاعتذار شيرين عبد الوهاب... ما حقيقته؟

القاهرة – "لها" 25 أكتوبر 2022

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً صوتياً زعموا أنه للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تحت عنوان "أول تسجيل صوتي لها من داخل أحد المستشفيات المتخصّصة في الأمراض النفسية وعلاج الإدمان"، وذلك بعد إعلان شقيقها دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان.


وكشف التسجيل الصوتي المزعوم عن بكاء شيرين واعتذارها للجمهور، قائلةً: "والله العظيم أنا مظلومة". إلا أن بعض نشطاء مواقع التواصل كشفوا زيف هذا التسجيل حيث أكدوا أنه قديم، يعود إلى آذار (مارس) 2019، وكانت شيرين في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "MBC مصر" بعد أزمة تصريحاتها في البحرين يومذاك، والتي أوقفت على أثرها عن الغناء.

وظهر صوت شيرين في التسجيل المزعوم وهي تقول: "حد متربص بشيرين. عايز يشوّه صورتي. أنا راسي تعبان قوي. والله العظيم أنا مظلومة... في مؤامرة عشان أنا ما عملتش حاجة".


ويتزامن انتشار هذا التسجيل مع أخبار عن وقوع الفنانة المصرية "ضحيةً للإدمان"، وفقاً لتصريحات شقيقها ووالدتها، وذلك بعد إجبارها من جانب شقيقها على تلقّي العلاج في أحد المستشفيات أخيراً.

وكان محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين قد فجّر مفاجأة مساء الأحد 16 تشرين الأول (أكتوبر) 2022، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، بأنه استجاب لاستغاثة والدته لإنقاذ شقيقته شيرين من "عصابة (المطرب المصري) حسام حبيب، و(المنتجة المصرية) سارة الطباخ" لإعادتها إلى الإدمان، وفق تصريحه وتصريح والدته.