مصدر يكشف تطورات حالة شيرين في المصحة النفسية... ما قصة انتحارها؟

القاهرة – "لها" 25 أكتوبر 2022

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً عن دخول الفنانة شرين عبد الوهاب في غيبوبة، بعد أن تعرضت لانهيار عصبي شديد في الأيام الأخيرة، فحاولت الانتحار عقب احتجازها في المستشفى عنوةً، الأمر الذي أقلق جمهورها عليها.

وكشف مصدر من داخل المستشفى المحتجزة فيه شيرين، في تصريحات صحافية، أن هذه الأقاويل لا أساس لها من الصحة، وأنها مجرد شائعات، مؤكداً أن صحة الفنانة باتت أفضل حالياً، ولم تدخل في غيبوبة مثلما زعم البعض، كما أنها لم تحاول الانتحار كما قيل، مُطالباً جميع محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تعود إليهم في أقرب وقت.

وأشار إلى أن "شيرين ممنوعة من استعمال الهاتف، ولم ترَ ابنتيها منذ دخولها المستشفى، ولا يدخل إليها أي شخص باستثناء الأطباء والممرضين".

كان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، قد أعلن احتجازها داخل أحد المستشفيات في القاهرة، ليتم علاجها من أزمتها الصحية الأخيرة، وحتى تكون تحت أعين الطاقم الطبي، بعد أن تدهورت حالتها الصحية في الفترة الماضية.

وفي سياق آخر، قال حسام لطفي المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحافية، إن الفنانة ائتمنته على وصيتها بحكم صلته القوية بها، مؤكداً أنها كتبت وصيتها منذ سنوات عدة، وأودعتها لديه.

وفور إعلان دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى؛ حرصت مجموعة كبيرة من نجوم الفن على دعمها في محنتها، ومن أبرزهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أنغام، ومصطفى كامل.