بالفيديو - مخرج شهير يعترف بتعاطي نجله الفنان للمخدرات!

القاهرة – "لها" 25 أكتوبر 2022

حلّ المخرج الكبير مجدي أحمد علي ضيفاً على برنامج "العنيدة" الذي تقدّمه المذيعة رقية محمود على قناة "الشمس" حيث كشف العديد من أسرار حياته الفنية والشخصية.

واعترف المخرج الكبير بأنه صُدم عندما علم بتعاطي ابنه الفنان أحمد مجدي المخدرات، موضحاً: "فوجئت بما قاله ابني في أحد البرامج بأنه تعاطى مواد مخدّرة". وأضاف: "اتفاجئت أن ابني قال كده أمام الناس، وكنت عارف أن في فلوس بتنقص من جيبي لأنه كان بياخدها عشان يشرب بيها".


وواصل حديثه عن ابنه قائلاً: "أنا وابني أصدقاء ونتبادل الآراء في الأعمال الفنية وباخد رأيه لأنه بيمثّل جيل جديد محتاج أفهمه، وأتفاجأ من رفض ابني لبعض الأعمال المعروضة عليه، خاصة أن الظروف المادية ليست في أفضل حال، ولكنه يصر على تقديم أعمال معينة تحمل رسالة محددة".

وذكر مجدي أحمد علي: "ابني لم يكن فاشلاً في التعليم، ولم يرسب في أي عام دراسي، حيث إنه تربّى على تحمل المسؤولية وتعثر في فترة الثانوية العامة وهو أمر يحدث لكثير من الشباب". وأضاف: "الدولة تعمل بجد لمواجهة المتطرفين، ولكن ليس هناك عمل واضح لمواجهة فكرة التطرف نفسها".

وتحدّث أيضاً عن الأمر الذي ندم عليه في حياته، مؤكداً أنه لو عاد به الزمن الى الوراء لاختار الالتحاق بمعهد التمثيل وليس بكلية الصيدلة.