بالفيديو - يسرا تبكي على رحيل هشام سليم في "مهرجان الفضائيات العربية"

القاهرة – "لها" 25 أكتوبر 2022

أثناء تسلّمها جائزة تكريم الفنان الراحل هشام سليم من "مهرجان الفضائيات العربية"، لم تتمالك الفنانة يسرا نفسها ولم تقوَ على حبس دموعها، لتنهار باكية وهي تتحدث عن الفنان الراحل.

وكشف برنامج "ET بالعربي" عن لحظة تسلّم يسرا التكريم لتظهر وهي تبكي أثناء حديثها عن الفنان الراحل هشام سليم ، حيث نعته على المسرح ببعض الكلمات المؤثرة.


من ناحية أخرى، بدأت يسرا في التحضير لمسلسل "حمد لله على السلامة"، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وهو من إخراج عمرو عرفة، وإنتاج "العدل غروب"، حيث انضمت الفنانة شيماء سيف والفنان محمد ثروت الى أبطال العمل، بينما تُبرم الشركة المنتجة حالياً باقي التعاقدات تمهيداً للبدء في تصوير المسلسل، المنتظر عرضه في رمضان 2023.

وتتعاون شيماء سيف مع يسرا في الدراما التلفزيونية للمرة الثانية على التوالي، حيث شاركتا في بطولة مسلسل "أحلام سعيدة" العام الماضي، الى جانب كلٍ من: غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، أوتاكا، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

في حين أنها المرة الأولى التي يتقابل فيها محمد ثروت مع يسرا في الدراما التلفزيونية، بعد أن قدّم العديد من الأدوار الناجحة في الدراما، وكان آخرها مسلسل "فاتن أمل حربي" مع النجمة نيللي كريم.