‏ Delvaux LEATHER MASTERY  مجموعة تؤكد الخبرة الطويلة في صناعة الجلود

30 أكتوبر 2022

مع ما يقرب من 200 عام من التراث والابتكار، تواصل Delvaux إعادة تصنيع اثنتين من أكثر الحقائب تمثيلاً لها باستخدام تقنيات جديدة في صناعة الجلود تجسّد التزام la Maison بخبرتها المتزايدة باستمرار وتراثها الحي.


تبدأ الحِرفية الاستثنائية الجديدة بتقنية Leather D التي تقدّم معالجة فريدة لاثنين من أشهر تصميمات Delvaux، وهما Brillant وPin. تتحدّى الألواح الجلدية المقطوعة بنفث الماء حدود شكل الجلد وملمسه ومسامه، حيث تتشابك مع قطع رقيقة الصنع من الجلد مُخيّطة يدوياً على شكل حرف D تضيف مرونة وحركة وانسيابية غير متوقعة. يستمر الانغماس في خبرة La Maison من خلال تقنية Enlaced. يصنع حِرفيو Delvaux الخبراء قطعة رقيقة الصنع من الجلد "مكرمية" لكل حقيبة، ويلفّونها بشكل متعرّج حول الإبزيم على شكل حرف D لحقيبة Cool Box، والإبزيم المميز والمقبض المنحني لحقيبة Brillant PM.

تدبّ الحياة في أوصال هذه المجموعة من خلال "L’Oeil de Koto Bolofo"، وهي سلسلة صور مبهجة لنساء غير عاديات. يقدّم المصوّر الجنوب أفريقي المعروف بصوره القوية بشكل استثنائي ثلاث مواهب رائعة: عارضة الأزياء والفنانة والممثلة ليلي مكمينامي؛ وراقصة الباليه الأولى في فرقة "أوبرا باريس" هانا أونيل؛ وعارضة الأزياء والناشطة نياشا ماتونهودزي.


"نحن في زمن أصبح فيه التقدّم والحداثة روح العصر حقاً، وما أثبتته لي Delvaux هو أنها يمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن. لهذا السبب قلت لنفسي، لنستحضر هذا التراث بروح العصر الحديث، سيصبح عصرياً على أية حال، لأنه سيتم تناقله دائماً مع حداثة الزمن".