خاص "لها" - حقيقة إلغاء حفل جورج وسوف في الإسكندرية

القاهرة – "لها" 26 أكتوبر 2022

انتشرت خلال الساعات الماضية، وبعد استضافة الإعلامية إسعاد يونس الفنان السوري الكبير جورج وسوف في برنامجها "صاحبة السعادة"، أخبار عن إلغاء حفله في الإسكندرية، والذي كان من المقرر إقامته يوم السبت 29 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

وكشف مصدر مسؤول في الشركة المنظّمة لحفل "سلطان الطرب" جورج وسوف في الإسكندرية حقيقة ما تم تداوله عن إلغاء الحفل.

وقال المصدر لـ"لها" إن الحفل لم يُلغَ لكن تم تغيير مكانه وموعده وسيتم الإعلان عنهما في وقت لاحق، مرجّحاً أن يُقام الحفل ضمن حفلات أعياد رأس السنة 2023.

وكان القائمون على حفل جورج وسوف قد طرحوا فئة جديدة من التذاكر المخفّضة بقيمة 300 جنيه للفرد، بناء على رغبة "الوسوف" حيث يصنّف نفسه "صوت ولسان حال الغلابة من العاشقين والمقهورين في الحب من مختلف الفئات والأعمار".

وكشف جورج وسوف، خلال حلقة الاثنين من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الفنانة إسعاد يونس، عن تفاصيل خاصة من حياته الشخصية، مؤكداً أنه يعشق الغناء والطرب. إذ قال: "لا أظهر كثيراً في البرامج، لأنني لا أحب أن أكرر نفسي، أو أُدلي بنفس التصريحات". وأضاف: "بحب غنّي للعاشق والغلبان ومن فقد حبيبه، وبغنّي لكل الناس... بغني بإحساس، وكأني مكان الشخص اللي بغني له".

وأردف موضحاً: "يومي يبدأ بالصحيان بدري، وأسمع الأخبار، وأتابع أخبار العالم، والسوشيال ميديا، مواقع التواصل الاجتماعي شي بيوجّع الراس.. وأنا لست ضد الغناء الجديد، وبحاول أعاصر جيل الشباب".