ممازحات ومغازلات واعتذار في حفل رامي عياش بالأوبرا

القاهرة – "لها" 26 أكتوبر 2022

أحيا المطرب اللبناني رامي عياش حفله الذي أقيم مساء أمس (الثلاثاء) بدار الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ31، حيث افتتح الحفل بأغنية "خليني معاك" وسط ترحيب كبير من الحاضرين.

وشهد حفل رامي عياش العديد من الممازحات والمغازلات بينه وبين الجمهور حيث فوجئ بواحدة من الجمهور تهتف أثناء غنائه قائلة: "بحبك يارامي"، ما جعله يوقف الغناء ليسألها "إيه بتقولي"، لتعيد كلمتها ليمازحها قائلاً: "أنا كمان بحبك لكن اعتزلت والغرام".


وطالب الجمهور رامي عياش بعدد من الأغاني ليمازحهم بقوله: "بتجيبوا الأغاني دي منين والله ما في الورقة"، وطالبته إحدى الحاضرات بأن يأتي إلى طرف المسرح، ليرد عليها مغازلاً: "تحبي أقف فين يا قلبي".

وحرص رامي عياش على إلقاء كلمة للجمهور، وقال: "أنا بحبكم وبعتذر للناس اللي مقدرتش توصل بسبب الأمطار، المايسترو هو عشرة عمري، وأيضاً أتوجه بالتحية لوزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ورئيس دار الأوبرا مجدي صابر، وجيهان مرسي مديرة المهرجان".

وكانت إدارة دار الأوبرا المصرية قد قررت نقل حفل الفنان رامي عياش، والمطربة عفاف راضي أمس (الثلاثاء) إلى المسرح الكبير، بدلا من مسرح النافورة بسبب الأمطار، التي هطلت بغزارة ما جعل عدداً كبيراً من الجمهور لا يستطيع الوصول إلى الحفل حيث ظهرت قاعة المسرح الكبير شبه فارغة.