محمد الشقنقيري: أنغام لم تبالغ في أجرها...

أنغام, محمد الشقنقيري , أجور النجوم والفنانين, شركات الإنتاج

29 فبراير 2012

أكد الفنان محمد الشقنقيري الذي قرر دخول عالم الإنتاج، أن اختياره المطربة أنغام لبطولة مسلسل «في غمضة عين»، أولى تجاربه الإنتاجية، لم يكن مجازفة منه أبداً، خاصة بعدما تأكد بنفسه من موهبة أنغام في معظم المشاهد التمثيلية في أغانيها المصورة، بالإضافة إلى اكتشافه أنها تعرف جيداً مقومات المسلسلات الناجحة، وذلك أثناء جلسات العمل التي جمعتهما لمناقشة تفاصيل دورها، مشيراً إلى أنه كان يتمنى منذ فترة أن يشاهدها في عالم الدراما، وهو ما نفّذه بمجرد إتاحة الفرصة له.

وأكد أيضاً أنه على يقين أن أنغام ستنجح بشكل كبير في مجال الدراما والسينما، إذا قررت أن تدخل عالم التمثيل، مشيراً في الوقت نفسه إلى استغرابه تأخرها في الإقدام على هذه الخطوة، رغم كل النجاح الذي حققته في مجال الغناء.

وأشار إلى أن أنغام لم تبالغ في الأجر الذي طلبته، وهو ما أكد له أنها فنانة تقدر قيمة العمل الجيد الذي كتبه المؤلف فداء الشندويلي، خاصة أنها رفضت من قبل الكثير من العروض الدرامية والسينمائية، وهو ما جعله على يقين أنه لم يكن ينقصها إلا فكرة جيدة.

وأضاف أنه سيستعين بطاقم ماكيير من تركيا من أجل أنغام، حتى يخرج المسلسل في أفضل شكل فني ممكن، خاصة أن العمل يتناول مراحل عمرية مختلفة، ولذلك لن يبخل أبداً بأي نفقات تساعد في خروج المسلسل بشكل يرضي الجميع.

وأشار الشقنقيري إلى أنه قرر عدم استغلال صوت أنغام في المسلسل، باستثناء غنائها لتيتري البداية والنهاية، لأنه يرى أن معظم المطربين الذين غنّوا في أعمالهم الدرامية لم يوفقوا في ذلك، خاصة أن الدراما مختلفة عن السينما في الشكل الغنائي، بالإضافة إلى أنه يريد أن تظهر أنغام كممثلة لا كمطربة، وهو ما أرادته أيضاً.