بالفيديو - تامر حسني عم العريس في زفاف يحييه: "ربنا يستر عليه"

27 أكتوبر 2022

مازح النجم المصري تامر حسني متابعيه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيال توّجهه لإحياء حفل زفاف يتخلله بعض "الخطورة".

وغرّد "نجم الجيل" عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" تعليقاً على أحد مشاهد أفلامه: "المهم بقى إن العريس اللي في المشهد دا بجد، فرحه النهارده، وأنا رايح أغنّي، ربنا يستر على العريس لأن أصحابه اللي في المشهد يعتبروا ملايكة وأبرياء جنب أصحابه الحقيقيين اللي رايحينله النهارده".


ونجح حسني أخيراً من خلال فيلمه "بحبك" في تصدّر قائمة الأفلام العربية الأكثر حضوراً في تاريخ السينما السعودية، متجاوزاً بذلك فيلم "وقفة رجالة"، وذلك وفقاً لما كشفه الحساب الرسمي لـ"السينما السعودية" على "تويتر"، إذ بيعت منه 928 ألف تذكرة، محققاً إيرادات تجاوزت 58 مليوناً و7 آلاف ريال سعودي.

وحلّ فيلم "بحبك" في المركز الثاني عربياً، والرابع في قائمة الـ "Top 5"، بعدما باع 754 ألف تذكرة، محققاً 48.8 مليون ريال سعودي، قبل أن يتراجع فيلم "وقفة رجالة" إلى المركز الثاني، وفي المركز الثالث عربياً والخامس في قائمة الإيرادات الكلية، فيلم "من أجل زيكو" بعدما باع 637 ألف تذكرة، بإيرادات 41.5 مليون ريال سعودي.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم السينما المصرية، بينهم: تامر حسني، وهنا الزاهد، وحمدي المرغني، وهدى المفتي، وأحمد عزمي، هو تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية في السينما.