شهيرة مدافعةً عن فردوس عبد الحميد: "السوشيال ميديا لا تحترم أحداً"

القاهرة – "لها" 27 أكتوبر 2022

واصلت الفنانة شهيرة الدفاع عن الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج الكبير محمد فاضل، واللذين يتعرضان للهجوم والانتقادات منذ بدء عرض مسلسل "الضاحك الباكي" والذي ظهرت فيه فردوس بدور والدة نجيب الريحاني، خاصة في فترة طفولته.

وأشارت شهيرة من خلال منشور عبر حسابها في "فيسبوك" إلى أن عودة المخرج محمد فاضل الى الدراما مرة أخرى هي شرف للفن، وأن للثنائي تاريخاً فنياً حافلاً بالإنجازات.

وكتبت شهيرة في المنشور: "يا صباح الفل... عايزة أقول يا صباح الفل على الدراما المصرية، ويا أهلاً وسهلاً برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري، الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قُدّم لأكثر من أربعين عاماً... مجرد رجوعك للدراما، هو شرف للمنظومة الفنية".

وأضافت: "أما العظيمة فردوس عبد الحميد، فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب وما زلنا، ما أجملكما في حياتنا الفنية، لا تلتفتا إلى أي تنمّرات أو مضايقات، فهذا سلوك السوشيال ميديا الآن... لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف، وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه، ولكن يحصل إيه لو بأدب وكياسة... طبعاً بطلب المستحيل، ولكن لا يهم؛ لكن أرجع وأقول نوّرتونا وشرّفتونا.. فاضل وفردوس".