بعد فيلمها "هاشتاغ جوزني"... مايان السيد: "لا أفكّر في الزواج"

القاهرة – "لها" 27 أكتوبر 2022

بعد أن انتهت من تصوير فيلمها "هاشتاغ جوزني" والذي تخوض به أولى بطولاتها السينمائية، كشفت الفنانة مايان السيد سبب حماستها للمشاركة في الفيلم، الذي من المقرر أن يُعرض في دور السينما يوم 3 تشرين الأول (نوفمبر) المقبل، مشيرةً إلى أن دورها فيه هو السبب لأن فيه تحدياً كبيراً، قائلةً: "بحب أعمل الأدوار اللي فيها تحدي".

وقالت مايان في تصريحات صحافية: "شخصيتي في فيلم "هاشتاج جوزني" اسمها "لي لي" وأنا اللي مختارة الاسم مع أستاذ عصام نصار لأن بنته اسمها لي لي ف دي حاجة شجعتنا إن إحنا نسمّي الشخصية "لي لي"، وهي بنت جميلة رقيقة ورومانسية، بتحب الأطفال والأطفال بيحبوها وبتعمل حاجات خير كتير ومستنية حد مناسب يكون في حياتها".

وأضافت: "أنا متحمسة جداً للفيلم، ونفسي كل الجمهور المصري يشاهد العمل"، لافتةً إلى أن اسم العمل لم يشجّعها على خوض تجربة الزواج، لأنها لا تفكر حالياً في الزاوج، وتركّز فقط في العمل".

وتدور أحداث فيلم "هاشتاغ جوزني" في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب يدعى "فارس" ويجسده أمير المصري، ويقع في حب "لي لي" والتي تجسدها مايان، ويشارك في بطولته: بيومي فؤاد، صابرين، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، محمد محمود، دينا، سامي مغاوري، وهو من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.