للمرة الثانية يسرا اللوزي تُحرج متابعاً تنمّر على ابنتها... ونجوم الفن يدعمونها

القاهرة – "لها" 27 أكتوبر 2022

للمرة الثانية تقع الفنانة يسرا اللوزي ضحية التنمّر على ابنتها، بعدما وصفها أحد المتابعين بـ"أم الطرشة"، بسبب معاناة ابنتها من ضعف في السمع.

وشاركت اللوزي متابعيها صورة لأحد التعليقات المتنمّرة من أحد متابعيها، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها بالقول: "عملت بوست توعية لسرطان الثدي، وده كان أحد التعليقات... حبيت أعرفكم بس إني مش هرد خالص... هسيبلكم الموضوع ده! شكراً". وفور نشر يسرا اللوزي تعليق التنمر هذا، انهالت التعليقات على المنشور من نجوم الفن، الذين حرصوا على دعم الفنانة، حيث قالت كندة علوش: "أستغفر الله العظيم مش عارفة ده سواد ولا مرض ولا إيه اللي يخلي حد يفكر أو يكتب كده".

فيما قالت هدى المفتي: "أستغفر الله العظيم... متزعليش نفسك أمراض نفسية"، بينما قالت الفنانة علا رشدي: "ناس مريضة وربنا عاميهم، فقط تنفسي وأرسل لكي الحب والقوة".

وطالبت الفنانة بسنت شوقي بتقديم بلاغ ضد هذا الشخص المتنمّر، قائلةً: "لازم يتبلغ عنه"، فيما قال الفنان الشاب تيام قمر: "دي ناس بتكره نفسها ف ماتعرفش غير الكره والسواد... ربنا يهدي النفوس المريضة".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي، مسلسل "بين السما والأرض"، الذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2021، وهو من بطولة: هاني سلامة ومحمد لطفي وندى موسى وأحمد بدير وسوسن بدر ونجلاء بدر ومحمد ثروت ودرة.