Editor's PICK

إعداد: جولي صليبا 04 نوفمبر 2022

هذه اختياراتنا لجمالك هذا الشهر: جرّبناها وأحببناها

Filorga Oxygen Glow Mask

تمتعي ببشرة مشرقة في 10 دقائق مع هذا القناع المغذي من فيلورغا والذي يجمع بين الأوكسجين، وحمض الهيالورونيك الملطّف والمنعش، وإنزيم للتخلص من السموم ليكشف عن بشرة خالية من العيوب. يعمل الملمس الكريمي المشرق مع تقنية فوتو بيرفيكتور إتش دي على تحسين البشرة على الفور.


Lancôme Tonique Confort

Hydrating Facial Toner

مهدئ ومبرّد، تونر من دون كحول يعمل على توحيد لون البشرة وتنقيتها بلطف دون تجفيف أو استنفاد الزيوت الطبيعية. يتميز بتركيبة فائقة الانتعاش من ماء الورد المقطر لتنعيم البشرة ومنحها إحساساً رائعاً ومرطباً. هذا التونر من لانكوم يترك البشرة نظيفة وناعمة ونضرة ومنتعشة.


Dior Addict Lip Glow Color Reviver Balm

ديور أديكت ليب جلو هو بلسم يرطب الشفاه ويحسّن لونها. وهو غني بالمكونات الطبيعية ويُنعش اللون الطبيعي للشفاه بمهارة ويمنحها لمعة مميزة تدوم لمدة 6 ساعات كما يرطبها لمدة 24 ساعة. يحتوي البلسم على زيت الكرز وشمع عباد الشمس وزبدة الشيا، ويحمي الشفتين من الجفاف ويوفر أقصى مستوى من الراحة. يتميز بتقنية إنعاش اللون التي تتفاعل مباشرة مع مستوى ترطيب الشفتين لتمنحهما لونًا يتكيف مع مختلف درجات لون البشرة.


CHANEL Joues Contraste Powder Blush in 64 Pink Explosion

بودرة للوجنتين من شانيل تضفي مظهراً نضراً ومشرقاً وتجعل الإطلالة الإجمالية حيوية. تتميز البودرة الناعمة والحريرية لمستحضر JOUES CONTRASTE بتركيز عالٍ من الأصباغ النقية لإطلالة ماكياج مشرقة طوال اليوم، مع مظهر صحي وطبيعي بلمسة نهائية نضرة.


Gucci Rouge à Lèvres Liquide Mat Lipstick in 114 Grace Cinammon

أحمر شفاه سائل بلمسة نهائية مطفأة لجعل الشفتين جذابتين وممتلئتين، مع لون يدوم لساعات طويلة من دون أي تلطخ أو سيلان. أحمر الشفاه هذا من غوتشي Gucci يمكن استعماله في الصباح والمساء على حد سواء، ويضمن ترطيباً مثالياً للشفتين بفضل احتوائه على الفيتامين E وحمض الهيالورونيك.