بالفيديو - مهيرة عبد العزيز تحبس الأنفاس بتنورة زهرية قصيرة

28 أكتوبر 2022

حبست الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز الأنفاس من خلال سلسلة من الإطلالات المفعمة بالأنوثة في العاصمة الفرنسية باريس.

وأطلّت النجمة الخليجية باللون الزهري منسّقةً "توب" وتنورة قصيرة ضيقتين مع سترة وحذاء طويل العنق باللون عينه، قبل أن تظهر باللون الفضي من خلال جمبسوت واسع، وإطلالة أخرى تألقت فيها باللون الأسود من خلال فستان ضيق تحت معطف أبيض.


وكانت عبد العزيز قد كشفت عن تعرّضها أخيراً للسرقة في مطار باريس، قائلةً: "وصلت مطار باريس أورلي واتسرقت مني الشنطة بداخلها جواز سفري وتلفوني والفيزا كارت ومحفظتي، رحت وسوّيت بلاغ في الشرطة وكلّمت السفارة طبعاً ما قصّروا وإن شاء الله بيطلع لي جواز سفر مؤقت".

وأضافت: "بس للأمانة تلفوني متوهجة فيه لأن كل شيء مرتبط بالتلفون وخاصة حسابات السوشيال ميديا لن أستطيع التواصل من خلالها إلا بعد عودتي لدبي".

وقدّمت مهيرة عبد العزيز الشكر الى شرطة الإمارات، حيث قالت: "تخيلوا أنا في فرنسا مسؤول بشرطة المطارات قالي بعتذر اليوم سبت وأحد إجازة لا نقدر نفتح الكاميرات اللي هم مفروض مداومين 24 ساعة من أجل معرفة سارق الشنطة".

وأشارت إلى أنها تركت حقيبتها في الحمّام سهواً، وحين عادت لأخذها وجدت العاملة في المكان لكنها لم تجد الحقيبة.

واختتمت مهيرة عبد العزيز حديثها بالقول: "ما توقعت خلال دقائق كل حياتي تروح... يعني على الأقل خذوا الفلوس فقط... أيش تبغوا بالباسبورات... سرقة تلفوني دمّرتني".