سقط مغمياً عليه... إصابة أحمد وفيق بوعكة صحية مفاجئة

القاهرة – "لها" 28 أكتوبر 2022

كشف الفنان أحمد وفيق، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تعرضه للإغماء وإصابته بجروح في الوجه والرقبة وتورّم في العين، وذلك عقب سقوطه في حمّام منزله.

وكتب وفيق، قائلاً: "أنا امبارح قُلت لازم أتفاءل... وقعت في الحمّام ووجهي اتعوّر وعيني ورمت ورقبتي اتلوحت وأغمى عليّ... أنا هابطل أتفاءل... لأن واضح أنه تفاؤل مضروب... أو يمكن تفاءلت غلط".

وفي جانب آخر، سبق للفنان أحمد وفيق أن علّق على تصريحات الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بشأن ضوابط عمل مطربي المهرجانات، حيث كتب عبر حسابه في موقع "فيسبوك": "مش من مهام النقيب في أي نقابة فنية فرض ذوقه على الجمهور والفن أو جعل مزاجه هو المزاج العام تحت بند الذوق العام، لأن مافيش حاجة اسمها الذوق العام أصلاً هي جملة لغوياً وبلاغياً ضد معنى الذوق من الأساس". وأضاف: "وعموماً كل ده ضد دستور بلادنا اللي مفروض نحترمه، وعندنا قانون يتطبق للمخالفات الخاصة بالآداب، أو الإساءة سهلة خالص".

وكان آخر أعمال الفنان أحمد وفيق، مسلسل "وجوه" الذي عُرض في موسم رمضان 2022 وحقق نجاحاً كبيراً، وضم عدداً من الفنانين، بينهم: محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا الملاح، وهو من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام.