بالفيديو - ديانا حداد تكشف حقيقة اعتزالها الفن

القاهرة – "لها" 28 أكتوبر 2022

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد في حوارها مع الإعلامية أميرة العادلي المذاع عبر قناة "الحياة" على هامش إحيائها حفلاً غنائياً في "مهرجان الموسيقى العربية" الذي أُقيم في دار الأوبرا عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة في المهرجان.

وأكدت ديانا أنها سعدت للغاية بتفاعل الجمهور معها خلال الحفل، وتتمنى إحياء العديد من الحفلات في مختلف الأماكن بمصر، نافيةً ما تردد أخيراً عن اعتزالها الفن، بالقول: "يقولوا اللي بدن يقولوه... الفنان بلا جمهور يقعد بالبيت أفضل له".


وأضافت أنها مرت بالعديد من الصعاب والمشكلات في حياتها بسبب بعض الأشخاص، لكنها تصر على الثبات والقوة وتخطّي الأزمات، قائلةً: "مريت بصعوبات كتيرة... ما في إنسان ما مر بظروف ومشاكل وضغط... الله يسامحهم بقى اللي كانوا السبب، هيدي صفحة وطويتها... بدك دايماً تكون أرقى من كل هي التفاهات اللي بنسمعها ونشوفها".

يُذكر أن من المُقرر أن تستمر فعاليات "مهرجان الموسيقى العربية" حتى يوم الخميس 3 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وهي تضم 39 حفلاً غنائياً وموسيقياً، بمشاركة 99 فناناً من 9 دول عربية، بينها: مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

وتشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة.