ديكور كامل للبرلمان المصري

سلمى المصري, إلهام شاهين, مصطفى فهمي, مجلس الشعب, مسلسل

29 فبراير 2012

بسبب انشغال مجلس الشعب بالجلسات البرلمانية المتتالية، واستحالة التصوير فيه،  اضطر فريق مسلسل «معالي الوزيرة» إلى إقامة ديكور كامل للقاعة الرئيسية بمجلس الشعب داخل الاستديو من أجل تصوير عدد من المشاهد التي يشارك فيها بطلا العمل إلهام شاهين ومصطفى فهمي بصفتهما عضوين في البرلمان.

وقد أشرف على بناء الديكورات مهندس الديكور عادل المغربي، وصوّرت المخرجة رباب حسين المشاهد على مدى أسبوع كامل، فيما تواصل حالياً تصوير عدد من المشاهد الخارجية ما بين عدد من الفنادق والمقاهي والشوارع وأمام مجلس الشعب ورئاسة الجمهورية.

وقد انتهت المخرجة حتى الآن من تصوير أكثر من 85 في المئة من أحداث المسلسل، ومن المفترض أن تنتهي من تصوير بقية الحلقات خلال شهر على أكثر تقدير، بعدها تبدأ رحلة المونتاج والميكساج النهائي للمسلسل ليكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

مسلسل «قضية معالي الوزيرة» تأليف محسن الجلاد وإخراج رباب حسين، ويشارك فى البطولة يوسف شعبان وندى بسيوني ومي نور الشريف، وتدور الأحداث حول رجل أعمال يقرر امتلاك السلطة مع المال، فيخوض تجربة الانتخابات البرلمانية ويصبح عضواً فى مجلس الشعب. وتحت قبة البرلمان يتعرف على الوزيرة (إلهام شاهين) وتنشأ بينهما قصة حب، وتتصاعد الأحداث.