بالفيديو - إليسا تدعم شيرين بطريقتها الخاصة.. شاهدوا ماذا فعلت على المسرح

29 أكتوبر 2022

في لفتة مميزة، حرصت النجمة إليسا على دهم زميلتها النجمة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الصعبة بطريقتها الخاصة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وطلت النجمة اللبنانية بفستان أصفر واسع وطويل مع أكمام منفوشة وقدمت في حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة مجموعة من أجمل أغانيها، وأشعلت الأجواء على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي، وسط حضور جماهيري واسع.

وغنت إليسا على المسرح وسط حماس وترحيب كبير من الحضور، لتفاجئ الجميع بخطوة مميزة، حيث دعمت صديقتها شيرين بطريقتها المميزة وقدمت أغنية "مشاعر" وهو ما تأثر به الجمهور جداً، وحرصت على الطلب منهم أن يدعموا شيرين ويغنوا معها، وكان لها هذا الأمر في مشهد مميز.


تداول رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو ومن ضمنهم لحظة تقديمهت لأغنية شيرين وتفاعل الجمهور معها، وأثنى على الجميع على اللفتة وعبروا عن سعادتهم بهذا الدعم تحت هاشتاغ كلنا شيرين.

وكانت النجمة اللبنانية قد كشفت في وقت سابق أنها أصبحت نباتية Vegan وتمارس الرياضة بانتظام لأنها قابلة لاكتساب الوزن بسهولة. وأعلنت أيضاً عن طرح ألبومها الغنائي الجديد بعد انتهاء فعاليات مونديال كأس العالم وبداية السنة الجديدة 2023.