سهير القيسي تردّ على اتهامات أصيل هميم: "حبل الكذب قصير"

29 أكتوبر 2022

لا تزال تصريحات الفنانة العراقية أصيل هميم عن خالتها الإعلامية سهير القيسي في برنامج "غنيلي بالجو" تثير ضجة كبيرة على السوشيال ميديا عندما رفضت شرب فنجان القهوة الذي يحمل صورة الأخيرة.

وفي أول تعليق لها على الضجة الحاصلة، أكدت القيسي في تصريح مع برنامج ET بالعربي أنها "تفاجئت مثلكم من هذه الاتهامات الكاذبة هي راحت ابعد من كونها كذب راحت لكونها افتراء وتجني لانه صاحبة هذا التصريح من بدت حياتها الفنية في برنامج MBC استضفتها ببيتي وكنت حريصة انها تكون بخير وتتوفر كل سبل اليسر والراحة لها حتى تنجح بطريقها".

وأضافت: "كنت من الناس اللي كانت تشكيلهم من مشاكلها مع اهل والدها ووالدها اللي كانوا معارضين دخولها مجال الغناء فاستغربت من الكذب اللي صار .. انا مش بموقع اقول هي تطلع فن او مش فن هذه مسألة شخصية لكن انطلاقتها كانت من دبي في بيتي وحبل الكذب قصير".


وكانت أصيل قد رفضت خلال استضافتها مع الإعلامي اللبناني وسام البريدي شرب فنجان قهوة عليه صورة لوجه خالتها وتحدثت عن تفاصيل خلافهما، مؤكدة أن علاقتها بسهير مقطوعة منذ 10 سنوات تقريبا، رغم أنها شقيقة والدتها، وقالت: "عائليا هي تصير خالتي أخت أمي ولكن بالنسبة لي ما أعرفها فهي وأشقاءها كانوا أول من عارضوا دخولي الوسط الفني، وتبرأوا مني وقاطعوني، مشيرة إلى أنها شعرت بالحزن في بادئ الأمر، لكنها لا تكترث في الوقت الحالي وتعتبر خالتها غير موجودة.