تيسير فهمي تتعرض لوعكة صحية.. وهذه حالتها الصحية الآن

القاهرة - "لها" 29 أكتوبر 2022

كشف مصادر صحافية عن تعرض الفنانة تيسير فهمي، مساء أمس (الجمعة)، لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، حيث أجرت الفحوصات والتحاليل الطبية، ليتمكن الأطباء من معرفة تفاصيل حالتها الصحية وما تمر به.

وكانت تيسير فهمي، قد كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، منشورًا كشفت فيه تواجدها بأحد المستشفبات جاء فيه: "ادعو لي"، ولم تكشف عن أي تفاصيل لحالتها، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات بالدعاء بالشفاء العاجل.

وسبق، وأعلنت تيسير فهمى، تعافيها من فيروس كورونا، مشيرةً إلى أن حالتها الصحية تحسنت بشكل كبير، إذ قالت: "الحمد الله، حالتي أحسن، والأعراض اللي كانت عندي خفت، والدكتور قالي مش محتاجة تعملي مسحة طبية".

ويذكر أن آخر أعمال تيسير فهمي، كان مسلسل "بفعل فاعل"، الذي عرض عام 2012، ودارت أحداثه حول عبير التي تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه ما يضطرها إلى إبلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته، وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، ياسر جلال، تامر هجرس، أشرف طلبة، وهو من تأليف منى رجب، وإخراج تيسير عبود.