بالفيديو - عبير الشرقاوي تهاجم مؤلف مسلسل شهير: "أقل من ضعيف"

القاهرة - "لها" 29 أكتوبر 2022

عقب انتقادات الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، وهجومها على مسلسل "الضاحك الباكي" الذي يحكي قصة حياة الفنان الراحل نجيب الرحاني، اشتعلت الأزمة بينها وبين مؤلف العمل الكاتب محمد الغيطي.

وكشفت الشرقاوي أزمتها مع الغيطي، وحقيقة إساءتها لصُنّاع العمل في أحد التعليقات لها، إذ قالت خلال مداخلة تلفزيونية: "لفظ رمم مطلعش مني.. معرفش الغيطي جاب الكلام منين. أنا قُلت مينفعش امرأة سبعينية تطلع أم لطفل رضيع، ومخرج العمل أفقدني التعايش مع المسلسل والأحداث.. ممكن أكون كتبت تعليق وحذفته.. لكن لم أذكر كلمة رمم، والمخرج محمد فاضل استخف واستهزأ بعقل المشاهدين".

وعن انسحاب الغيطي على الهواء من أحد اللقاءات التلفزيونية، بسبب الهجوم على المسلسل، قالت الفنانة: "محمد الغيطي هرب من النقد، لأنه عارف أنه ككاتب أقل من ضعيف.. مسلسلاته السابقة اللي منعرفش عنها حاجة تشهد بذلك.. كان لازم كل مرحلة لها ممثل مختلف، وأنا عندي آراء أخرى على الضاحك الباكي".


يأتي ذلك بعد أن انسحب الإعلامي محمد الغيطي على الهواء، بسبب مداخلة الفنانة عبير الشرقاوي، وانتقادها لمسلسل الضاحك الباكي، حيث انفعل الإعلامي على الهواء، معقبًا: "مين دي عشان تنتقد المسلسل.. أنا هقوم أمشي عشان قالت علينا رمم في بوست، وأبوها تبرأ منها في مكتبي من قبل".

مسلسل الضاحك الباكي؛ تعرض لانتقادات كثيرة وهجوم في الأيام الماضية، بعد عرض أولى حلقاته، إذ انتقده مجموعة من النقاد والمتخصصين، وأشاروا إلى أن هناك بعض الثغرات في العمل، كان أولها تجسيد الفنانة فردوس عبد الحميد دور والدة الريحاني وهو طفل.