بين نشوة الانتصار وحزن الهزيمة.. نجوم الفن يتفاعلون مع لقاء مباراة السوبر المصري

القاهرة - "لها" 29 أكتوبر 2022

ما بين الانتشاء بفرحة الانتصار والمكسب، والحزن بسبب الهزيمة، تفاعل عدد كبير من الفنانين مع فوز النادي الأهلي بالسوبر المصري أمام الزمالك، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الجمعة) في مدينة العين الإماراتية.

كعادة الفنان محمد هنيدي علق على المباراة بطريقته الساخرة، حيث كان أول المهنئين لمشجعي النادي الأهلي على الرغم من تشجيعه لفريق الزمالك، حيث كتب عبر حسابه بموقع تويتر: "مبروك للأهلي هنسيب لكم البطولة المرة دي وكمان عايز أقول لكم إن برونو سافيو واضح من لمساته إنه هيبقى إضافة كبيرة للأهلي، مهارته كويسة وقراراته سريعة ومش بيفكر مرتين بسم الله ما شاء الله عليه".

وأضاف هنيدي مازحًا: "إحنا عمومًا مركزين في الدوري ومابنحبش أي حاجة سوبر، ولا سوبر لوسيل ولا كأس سوبر ولا اللب السوبر".

كما احتفلت آمال ماهر بفوز النادي الأهلي، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "ألف مبروك لنادينا العظيم النادي الأهلي كأس السوبر"، وتفاعل معها المتابعون بشكل كبير لتهنئتها بالفوز.

كما علق نبيل الحلفاوي على فوز النادي الأهلي أمام الزمالك، وذلك عبر حسابه بموقع تويتر قائلاً: "ألف مبروك السوبر للنادي الأهلي ومبروك لكولر وسافيو وشادي اللقب الأول مع الأهلي".

كما هنأت الفنانة سارة نخلة، جماهير النادي الأهلي بفوزه بكأس السوبر المصري بصورة لها من داخل الاستاد، وذلك عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "في الفوز أزداد بك فخرًا وفي الخسارة ازداد لك عشقًا مبروك للأهلي وبحبك يا زمالك".

كما أعربت الفنانة شهيرة عن سعادتها بفوز النادي الأهلي، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "ألف مبروك عودتك إلى البطولات من جديد يا أهلي أنت اللي بتخفف عننا وأنت اللي بتفرحنا.. هارد لك جمهور الزمالك".

في حين احتفل السيناريست عمرو محمود ياسين بفوز النادي الأهلي بالسوبر، وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": السوبر أهلاوي مبروك لكل الأهلاوية وهارد لك جمهور الزمالك".

كما أعرب عن استيائه من حكم المباراة، وكتب عبر "فيسبوك": "حكم تعبان، وقف هجمتين واعدتين واحدة للأهلي وواحدة للزمالك وبيدي إنذار حسب الطلب".

وتفاعل الكاتب عبد الرحيم كمال مع فوز الأهلي، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": مبروك للنادي الأهلي كأس السوبر المصري".

وتفاعل الفنان حمادة هلال مع فوز النادي الأهلي أمام الزمالك، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك"، مازحًا: "دايمًا دموع".

ونشرت الفنانة هلا رشدي صورة لها في الاستاد عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "برقصها سامبا"، وتفاعل معها المتابعون بشكل كبير.

وحرص محمد محمود عبد العزيز على تهنئة جمهور النادي الأهلي، ونشر صورة للاستاد عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "مبروك يا أهلي وأهلا بعودتك من جديد".

وشاركت الفنانة ندى بسيوني صورة لها مع متابعيها عبر "إنستغرام"، وكتبت: "الأهلي السوبر بطلًا للسوبر".