بيومي فؤاد يضع روبي في ورطة لهذا السبب!؟

القاهرة - ""لها 30 أكتوبر 2022

فوجئت الفنانة روبي وصناع فيلم "جروب الماميز" بالفنان بيومي فؤاد يعتذر عن عدم المشاركة في الفيلم والذي بدأ تصويره منذ فترة وانتهى معظم أبطاله من تصوير مشاهدهم بالفعل خلال الأيام الماضية.

وكشفت مصادر صحافية أن سبب اعتذار بيومي عن الفيلم هو انشغاله ببروفات مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، والتي تقوم ببطولتها الفنانة درة، والتي سوف تعرض في موسم الرياض، الذي انطلقت فعالياته منذ أيام، بالإضافة إلى تواجده في أكثر من عمل آخر.

ويضمّ الفيلم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، ريم مصطفى، روبي، يسرا اللوزي، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح، وتدور قصته في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجمع جروب عبر تطبيق واتساب خاص بالمدرسة 3 أمهات من 3 طبقات اجتماعية مختلفة، وتعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر هنا الأم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط وتتتابع الأحداث.

من ناحية أخرى، يشارك فؤاد في مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، وتعرض المسرحية يوم 3 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في موسم الرياض، وهي من بطولة درة، أكرم حسني، محمد أنور، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، وتدور أحداثها في إطار كوميدي لايت.

ويشارك بيومي كذلك في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل "رمضان كريم 2"، والعمل من بطولة سيد رجب، سلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين.