اتهامات لياسمين صبري بتغيير ملامحها بالفوتوشوب بسبب صورة

القاهرة - "لها" 30 أكتوبر 2022

اتهامات عديدة طالت الفنانة ياسمين صبري باستخدام برنامج معالجة الصور فوتوشوب، لتغيير ملامحها ومعالجة بعض العيوب التي ظهرت عليها، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لها قالوا إنها قبل أن يتم إجراء تعديلات عليها.

وعقد نشطاء التواصل الاجتماعي مقارنة بين صورتين ظهر واضحاً الفرق في إحداهما بعد إجراء التعديل عليها بالبرامج الخاصة بالصور، في حين كانت الصورة الأخري بدون تعديل، ليظهر في الصورتين تغيير كبير في الملامح.


على جانب آخر، تستكمل ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات" خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

ياسمين غابت عن دراما رمضان منذ عام 2020، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.