بالفيديو - الكشف عما فعلته أنغام مع أسرة شيرين عبد الوهاب في أزمتها

القاهرة - "لها" 30 أكتوبر 2022

خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، على قناة mbc مصر، وجه مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، الشكر للفنانة أنغام على دورها الإنساني في أزمة شيرين عبد الوهاب.

وقال مصطفى: "أنغام محتوية أسرة شيرين بشكل كبير، بالإضافة إلى الفنانة غادة عبدالرازق، وغيرهما من الفنانين الذين يقومون بدور إنساني وداعم للمطربة شيرين".

وكشف أن شيرين عبدالوهاب ردت على مدير أعمالها ميمي فؤاد من خلال الهاتف، وطلبت منه أن يرسل لي بوكيه ورد.


وتحدث عن تطورات حالتها الصحية قائلا: "شيرين في حالة استشفاء وتمر بحالة جيدة، ونتمنى عودتها"، موجهاً رسالة لها: "أنتي وردتنا وربنا يقومك بألف سلامة وتقابلك النقابة والشعب المصري والعربي بالورود".

وكانت شيرين قد تعرضت في الفترة الأخيرة لأزمة كبيرة بعدما أدخلها شقيقها محمد عبد الوهاب لمستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة، للعلاج من الإدمان.

وفي سياق متصل، أصدر المستشار ياسر قنطوش بيانا صحافياً خلال الأيام الماضية أكد فيه أن موكلته الفنانة شيرين عبد الوهاب مازالت تتلقى العلاج اللازم لها داخل مصر ولن تسافر لخارج البلاد.

وجاء نص بيان ياسر قنطوش كالتالي: "هام جداً الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج وهي مازلت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح".

ووجه محامي شيرين رسالة للصحافيين قائلا: "أرجو من السادة الصحافيين تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة شيرين عبد الوهاب وشكراً.. المستشار ياسر قنطوش".