أول تعليق لتيسير فهمي بعد الوعكة الصحية الطارئة

القاهرة - "لها" 30 أكتوبر 2022

كشفت الفنانة تيسير فهمي في تصريحات صحافية مغادرتها مساء أمس (السبت) المستشفى الذي كانت تعالج فيه، بعدما انتهت من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على التشخيص الدقيق لحالتها.

وقالت: "لسه هعرض الفحوصات والتحاليل الطبية على الأطباء علشان أعرف المشكلة فين؟ والتوصيف الدقيق إيه، سواء في الصدر؟ أو القلب؟".

وعن إمكانية سفرها خارج مصر للعلاج، أضافت:"مبحبش موضوع العلاج بره مصر، وأنا حالياً في منزلي أتلقى الرعاية الطبية لحين معرفة نتيجة الفحوصات".

وكانت تيسير، قد كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، منشورًا كشفت فيه تواجدها بأحد المستشفيات جاء فيه: "ادعو لي"، ولم تكشف عن أي تفاصيل لحالتها، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات بالدعاء بالشفاء العاجل.

وسبق، وأعلنت تيسير فهمى، تعافيها من فيروس كورونا، مشيرةً إلى أن حالتها الصحية تحسنت بشكل كبير، إذ قالت: "الحمد الله، حالتي أحسن، والأعراض اللي كانت عندي خفت، والدكتور قالي مش محتاجة تعملي مسحة طبية".

يذكر أن آخر أعمال تيسير فهمي، كان مسلسل "بفعل فاعل"، الذي عرض عام 2012، ودارت أحداثه حول عبير التي تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه ما يضطرها إلى إبلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته، وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، ياسر جلال، تامر هجرس، أشرف طلبة، وهو من تأليف منى رجب، وإخراج تيسير عبود.